إسبانيا تمزق شباك كوستاريكا بسباعية في مونديال قطر

الدوحة - صفا

أمطر المنتخب الإسباني شباك نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن نهائيات بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر.

وسجل المهاجم الإسباني داني أولمو هدف التقدم لكتيبة "فوريا لا روخا" مبكرًا في الدقيقة 11، وضاعف ماركو أسينسيو النتيجة "للماتادور" الإسباني بحلول الدقيقة 21، وعزز المهاجم فيران توريس النتيجة عند الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وعاد فيران توريس في الدقيقة 54، ووقع على هدفه الشخصي الثاني، والرابع لمنتخب بلاده، وأحرز بابلو مارتن باييز المعروف بـ "جافي" الهدف الخامس بحلول الدقيقة 75 بتسديدة رائعة "عالطاير" في الزاوية اليسرى من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وواصل منتخب إسبانيا دك شباك منافسه بالأهداف بتسجيله السادس في الدقيقة 90 عبر لاعبه كارلوس سولر.

ومن ثم اختتم المهاجم ألفارو موراتا سباعية "الماتادور" مع انتهاء الدقيقة الثانية المحتسبة بدلاً من الوقت الضائع من زمن اللقاء الذي أقيم على إستاد الثمامة بالعاصمة الدوحة.

وتصدر المنتخب الإسباني بعد هذا الانتصار الكبير قائمة المجموعة الخامسة، متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره الياباني، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على المنتخب الألماني بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق الأربعاء على إستاد خليفة الدولي بالعاصمة الدوحة.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك