دوري غزة الممتاز

الهلال يزيد متاعب "العميد" و"الحوانين" يحصدون نقاط النصيرات

غزة - صفا

فاز فريق هلال غزة على جاره غزة الرياضي "العميد" برباعية لهدفين في ملعب فلسطين بمدينة غزة مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل أهداف الهلال بلال شعت، ومحمد أبو عمران، ومحمد حسان من ركلة جزاء، ومحمد نعيم عبيد من ركلة جزاء أخرى في الدقائق 15، و34، و49، و97 على التوالي، فيما أحرز هدفي "العميد" كامل الترامسي بالدقيقة 12، و67 تواليًا، وشهدت المباراة طرد لاعب "العميد تامر أبو فارس في الدقيقة 71 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الهلال إلى 17 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد "العميد" عند 6 نقاط بالترتيب 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمد النبريص للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير للخطوط، وهلال شبات رابعًا.

بدوره، تفوق بيت حانون الرياضي على مضيفه خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل أحمد الغزالي، وحازم شكشك هدفي "الحوانين" عند الدقيقتين 24، 45 على الترتيب، أما هدف "الغواصات" الوحيد فأحرزه ميمنة الناجي في الدقيقة 34.

وبذلك، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 15 نقطة في المركز الخامس "مؤقتًا"، وتجمد رصيد "الغواصات" عند 9 نقاط بالترتيب العاشر.

وحكم المباراة طاقم مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي فادي السمهوري، وعدنان حنيدق للخطوط، وحسن صلاح رابعًا.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، فاز أهلي غزة على الأمل بهدفين دون رد على أهلي غزة في إستاد خانيونس جنوب القطاع، في لقاء طرد منه لاعب الأمل حازم الهمص بالدقيقة 68 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، وسجل هدفي الأهلي محمد شبير في الدقيقتين 81، و92 تواليًا، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في المركز الأول "مؤقتًا"، وتوقف رصيد الأمل عند 14 نقطة بالمركز السابع.

أما في ملعب بيت حانون شمال القطاع، فحقق نماء فوزًا عريضًا على ضيفه خدمات الشاطئ "البحرية" بثلاثية لهدف، في مباراة شهدت طرد لاعب "البحرية" محمد السدودي بالدقيقة 71 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وأحرز أهداف نماء سعيد السباخي "هدفان" في الدقيقتين 39، و76 على التوالي، ومحمد القاضي بالدقيقة 16، بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه "للبحرية" محمد الديري عند الدقيقة 80، ليحصد نماء النقطة 20، ويحتل المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، أما الشاطئ فتجمد رصيده عند 18 نقطة بالترتيب الخامس.

مباريات الخميس

وتختتم مباريات الجولة في الدرجة الممتازة الخميس، حيث يلعب شباب الزوايدة مع شباب رفح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وشباب جباليا مع شباب خانيونس بملعب بيت حانون شمال القطاع، أما في الدرجة الأولى فيتقابل الأقصى مع خدمات خانيونس في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والجلاء مع المجمع الإسلامي بملعب فلسطين في مدينة غزة.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك