موعد فرز طلبات تشغيل 400 موظف بعقود مؤقتة في أوقاف غزة

أوقاف غزة تحدد موعد بدء فرز طلبات تشغيل 400 موظف
غزة - صفا

أعلن مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية ماهر يعقوب، عن موعد بدء فرز طلبات تشغيل 400 موظف على بند التشغيل المؤقت، التي أعلنت عنها الوزارة مؤخّرًا.

وقال يعقوب خلال اجتماع لجنة الملفات الإدارية بالوزارة مع لجان الفرز في المديريات، إن "عملية الفرز ستبدأ عملها بداية دوام يوم غد الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022، وستستمر حتى صباح يوم الأحد القادم 27 نوفمبر".

وقامت اللجنة بتحديد مهام لجان الفرز ومحددات عملية الفرز، بعد أن تم استعراض عدد المسجلين على الرابط الإلكتروني، والبالغ عددهم 7321 مسجلًا من جميع المحافظات.

وأضح يعقوب، أنه سيتم تشكيل لجنة التدقيق و المراجعة التي ستتولى مهام مراجعة أعمال لجان الفرز، للتأكد من سلامة عملية الفرز وفق محددات وشروط اللجنة.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزة، قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي، عن توفيرها 400 فرصة عمل على بند التشغيل المؤقت في مجالي الشؤون الدينية لكلا الجنسين "للذكور والإناث"، و الخدمات المسجدية "للذكور فقط".

يشار إلى أن معدل البطالة في قطاع غزة في الربع الثاني من العام الجاري 2022، وصل إلى 44.1%. بحيث انخفض معدل البطالة بنسبة 2.5% مقارنة بالربع الأول من ذات العام، إذ كان معدل البطالة حينذاك 46.6%. بحسب الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

/ تعليق عبر الفيس بوك