اهداف مباراة امريكا وويلز كاملة يوم الاثنين 21-11 في كأس العالم 2022

اهداف مباراة امريكا وويلز كاملة يوم الاثنين 21-11 في كأس العالم 2022
الدوحة - صفا

شهدت نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" التعادل الأول مساء الاثنين، بين المنتخبين الأميركي والويلزي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على إستاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان.

وسجل الأميركي تيموتي وياه، وهو نجل الدولي السابق جورج وياه رئيس ليبيريا الحالي، هدف التقدم لمنتخب "العم سام" عند الدقيقة 36، ورد النجم الويلزي جاريث بيل بهدف التعادل لمنتخب بلاده عند الدقيقة 82 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

واكتفى كل من المنتخبين الأميركي والويلزي بعد هذا التعادل، بنقطة واحدة، ويتقاسمان المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بفارق نقطتين عن المنتخب الإنجليزي الذي ألحق هزيمة ساحقة بنظيره الإيراني (6-2) في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من يوم الاثنين أيضًا على إستاد "خليفة الدولي" بالعاصمة الدوحة.

 

ويأمل المنتخبان إلى أن تكون الانطلاقة بكأس العالم جيدة والتي ربما تتمثل في تحقيق أول تعادل في المونديال العالمي، حيث تتساوى القوة بينهما مع امتلاكهما لاعبين لديهم نفس النظرة والمستوى والأداء مع الفرق العالمية القوية.

وتولى رؤوف خليف المعلق الرياضي التونسي على مواجهة هولندا والسنغال حيث أدى المنتخب الأفريقي أداء جيدا مقارنة بالظهور المخيب للفرق الآسيوية خصوصا المستقبل قطر وأيضا إيران الذي يعد أحد الأفضل في القارة الآسيوية.

ونقدم لكم متابعينا في وكالة "صفا" الاخبارية النتائج التي تم تسجيلها منذ انطلاق كأس العالم، إذ بدأ بفوز الإكوادور على قطر بهدفين نظيفين، من ثم دمر الفريق الإنجليزي شباك منافسه الإيرانية بسداسية لهدفين فقط وسط، وانتصر الهولندي على منتخب السنغال بهدفي في الوقت القاتل.

مباراة امريكا ضد ويلز بث مباشر وتعاني العديد من المنتخبات من غيابات مؤثرة على رأسها المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، الذي تأكد عنه غياب المهاجم كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد إضافة إلى بول بوجبا الذي عمل الكثير من أجل الظهور.

مباراة ويلز وامريكا مباشر

وتتزامن مع حضور جماهيري كبير في الملاعب القطرية التي كلفت ملايين الدولارات كي تكون جاهزة لاستقبال المشجعين من الدول العربية والأوروبية، خصوصا أن المنافسة من البداية تظهر قوة المنتخبات كافة.

 

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك