رابط الاستعلام الحكومي.. المنحة القطرية 100 دولار شهر نوفمبر 11

الاستعلام الحكومي| رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11
غزة - صفا

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر نوفمبر 2022 الاستعلام الحكومي، يتصدر هذا العنوان محركات بحث "جوجل"، مع اقتراب موعد صرف المنحة القطرية لما يقارب 100 ألف أسرة فقيرة مستفيدة من في قطاع غزة.

ومن المتوقع أن يبدأ صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر نوفمبر 11، التي تمولها دولة قطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة خلال الأسبوع الجاري، في مئات المراكز والمحال التجارية بغزة.

ويجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر نوفمبر 11

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة، يجب إدخال بياناتك بدقة عند الفحص، وهي "رقم الهوية وتاريخ الميلاد".

برقم الهوية.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 اضغط هنا

ويتزامن موعد صرف المنحة القطرية 100دولار، مع دخول السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة، والذي يعقبه الإعلان عن موعد صرف المنحة للأسر المستورة والمتعففة في غزة، بعد تاريخ 20 من كل شهر، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 نوفمبر 2022

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، تقدمه لكم وكالة "صفا" شهريا في مثل هذا الوقت، لكي يتمكن المستفيدون من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، من البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

رابط فحص المنحة القطرية شهر نوفمبر 11 .. الاستعلام الحكومي

موقع الاستعلام الحكومي ينشر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 لعام 2022، المقرر تحديد موعد صرفها خلال الأسبوع القادم.

رابط الاستعلام الحكومي.. المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 نوفمبر 2022.. اضغط هنا

ويوضح الاستعلام الحكومي بأنه عند الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 $، سوف تصلك رسالة نصية "sms" على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية.

ويشير الاستعلام الحكومية إلى أنه في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.

معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار

يبحث الكثير من المواطنين في قطاع غزة، عن المعاير التي تقررها وزارة التنمية الاجتماعية لإدراج الأسماء ضمن المنحة القطرية، وذلك في ظل سوء الوضع الاقتصادي الذي يمر به قطاع غزة نتيجة الحصار.

وكانت الجهات المختصة قد أوضحت بعض الشروط اللازم توافرها في الأسر التي يمكنها الاستفادة من المنحة القطرية، وتتمثل في الآتي:

- تصرف المنحة القطرية للأسر التي ليس لها مصدر ثابت من جهات حكومية أو قطاع خاص.

- يجري صرف المنحة القطرية للمستفيدين بناء على عدد الأبناء والحالة الأسرية والمرضية.

- يجري صرف المنحة القطرية لمن استلم أقل من 32 مرة.

- يمكن قبول المستفيدين ممن استلموها أكثر من 32 مرة، بشرط أن يكون لديه 3 من الأبناء أو أكثر.

- توقيف تسليم المسافرين لحين عودتهم من السفر.

- توقيف تسليم من لديه تصريح عمل في الداخل المحتل.

- توقيف من ليس لديه هاتف محمول إلى حين تعديل بياناته على برنامج الدخول الموحد.

وأشارت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، إلى أن من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، نظراً لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وتتكفل بإرساله للمستفيدين وليس وزارة التنمية.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر نوفمبر 11 اضغط هنا

جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك