beIN Sports.. شاهد ملخص مباراة قطر والإكوادور يوتيوب اليوم الأحد 20 نوفمبر في كأس العالم FIFA قطر 2022

شاهد ملخص مباراة قطر والإكوادور
الدوحة - صفا

خسر المنتخب القطري أمام نظيره الإكوادوري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في إستاد البيت بافتتاح مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022).

وأحرز إينير فالنسيا هدفي المنتخب الإكوادوري في الدقيقتين 16 من ركلة جزاء، و31 على التوالي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر المنتخب الإكوادوري على الكثير من فتراتها، خاصة في الشوط الأول الذي تسيده تماماً، في الوقت الذي ظهر فيه الفريق القطري بصورة مخيبة لآمال جماهيره التي انتظرت مستوى أداء أفضل، ونتيجة غير التي آلت إليها المباراة.

وبهذه النتيجة، حصد المنتخب الإكوادوري أول 3 نقاط له في المونديال، بينما بقي "العنابي" بلا رصيد من النقاط.

مشاهدة مباراة قطر والإكوادور بث مباشر في كأس العالم FIFA قطر 2022 يلا شوت، ستكون متاحة لمشتركي beIN SPORTS مع استوديو التحليل الذي يبدأ قبل بدء المباراة وعلى الرغم من أن قطر لديها فرصة كبيرة للفوز من خلال وجود أسماء بارزة بالإضافة إلى العاملين على الأرض والجمهور ، فإن الخصم لا يزال أحد أبرز المرشحين لاجتياز الجولة الأولى.

مشاهدة مباراة قطر في كأس العالم 2022

مع انطلاق كأس العالم 2022 ، المقرر إقامتها في دولة قطر العربية اليوم الاحد الموافق 20 نوفمبر ، مع اقتراب موعد انطلاق المباراة الأولى من الكأس ، وهي المباراة الافتتاحية بين المنتخب الإكوادوري والبلد المضيف.

وقررت القنوات الرياضية القطرية بث المباراة الافتتاحية بالمنتخب القطري مجانا وبدون تشفير على قناة بي إن سبورت المفتوحة. وفي هذا الصدد ، ازداد البحث من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي الكثير على جوجل حول تردد قناة بي إن سبورت على أشهر محرك في العالم ، خاصة في الأيام التي مرت بكثرة ترددات تحديث القنوات ، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال ومن خلال الأسطر القليلة.  

بث مباشر مباراة قطر والإكوادور يلا شوت اليوم الاحد

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح مونديال 2022 ، وستنطلق مباريات المونديال اليوم 20 نوفمبر 2022 ، حيث ستكون المباراة الافتتاحية ، مباراة منتخب قطر الوطني ضد الإكوادور. وسنعرض لكم من خلال موقع صفا موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح مونديال 2022.

موعد مباراة قطر والإكوادور الأحد في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة مباراة قطر والإكوادور في بث مباشر حصرياً على قناة MAX 1.

ويتساءل الكثير من عشاق المونديال عن موعد مباراة قطر والإكوادورفي افتتاحية كاس العالم 2022 ، حيث ستكون المباراة في السادسة مساءاً بتوقيت مصر ، وفي الساعة السابعة بتوقيت السعودية وقطر ، الأحد 20 نوفمبر 2022 ، على استاد البيت.

شاهد مباراة قطر والإكوادور على بي أن سبورتس

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS مباراة قطر والإكوادور بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر beIN CONNECT  مع مزايا مشاهدة عديدة.

تشكيلة منتخب قطر أمام الاكوادور في كأس العالم 2022

و فيما يلي سنعرض لكم تشكيلة المنتخبين ، و هما على النحو التالي :

تشكيلة قطر: 3-5-2

  1. حارس المرمى : سعد الشيب

  2. خ الدفاع : عبد الكريم حسن، بسام الراوي، خوخي بو علام

  3. الوسط : إسماعيل محمد، عبد العزيز حاتم، حسن الهيدوس، كريم بوضياف، أحمد علاء الدين

  4. الهجوم : أكرم عفيف، المعز علي

تشكيلة منتخب الاكوادور أمام قطر في كأس العالم 2022

تشكيل الإكوادور: 4-3-3

  1. حارس المرمي : أليكساندر رودريغيز

  2. خط الدفاع : بيرفيس إستوبينان، بييرو هينكابي، فيليكس توريس، أنخيلو بريكيادو

  3. خط الوسط : موسيس كايسيدو، جيسجون مينديز، كارلوس غروزيرو

  4. خط الهجوم : ميشيل إسترادا، إينر فالنسيا، أنخيل مينا

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك