مباراة الأردن ضد اسبانيا يوم الخميس 17-11-2022 مباراة ودية

شاهد الان مباراة الأردن ضد اسبانيا بث مباشر
عمان - صفا

شاهد مباراة الأردن ضد اسبانيا اليوم الخميس 17-11-2022.. وستقام على أرضية ملعب عبدالله الثاني في عاصمة الاردن عمان، وذلك مع ترقب كبير من الجمهور في المملكة الأردنية الهاشمية.

تنطلق مباراة الاردن واسبانيا بث مباشر بعد الاستيديو التحليلي الذي يكون على القنوات الناقلة منها قناة الأردن الرياضية ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم وعبر منصات التواصل الاجتماعي، في تمام الساعة 07:00 مساءً بالتوقيت الاردن وفلسطين وفي الثامنة بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة الاردن واسبانيا يلاشوت

وصرحت القناة الرياضية الأردنية من خلال صفحتها الموثقة على فيسبوك: "المنتخب الوطني الأردني يخوض مباراة تاريخية أمام نظيره الاسباني، يمكنك مشاهدة اللقاء عبر قناة الأردن وتطبيق التلفزيون الأردني، حمل التطبيق وشاهد مجانا".

وقد اشتكى الجمهور من ارتفاع سعر تذكرة مباراة الأردن واسبانيا وطالبوا بأن تكون مجانية كي يساندوا اللاعبين بشكل كبير داخل أرضية الملعب، ما يؤثر بشكل إيجابي عليهم أمام اللاعبين المميزين، الذين يلعبون في صفوف أفضل الأندية.

مباراة اسبانيا والاردن بث مباشر

وسعى الاتحاد الأردني على توفير جميع الإمكانيات والفرص للاعبين، كي يظهروا بشكل جيد أمام الماتادور الاسباني، الذي يحاول في السنوات الراهنة تأسيس منتخب قادر على مقارعة كل المنتخبات العالمية الكبيرة والعريقة.

ويعتبر المنتخب الاسباني أحد الفرق المتوقع حصولها على لقب كأس العالم قطر 2022، والتي ستقام في الملاعب القطرية، التي تنطلق يوم الأحد 20 نوفمبر، مع تواجد حضور مشجعين من جميع أنحاء العالم هناك، من ضمنهم فلسطينيين وأردنيين.

لقاء الاردن واسبانيا بث مباشر تقام مع ظهور للمنتخبات العربية وديا قبيل انطلاق مونديال قطر 2022 وأيضا بطولات كرة القدم في قارة آسيا بعد كأس العالم 2022، إذ تشهد هذه الأثناء لعب منتخب سوريا مع روسيا البيضاء، المغرب وجورجيا.

جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك