أهداف الأرجنتين ضد الإمارات الخمسة اليوم الأربعاء 16-11-2022 ملخص المباراة

مباراة الإمارات والأرجنتين بث مباشر اليوم
أبو ظبي - صفا

أهداف الأرجنتين ضد الإمارات اليوم الأربعاء 16-11-2022 في فيديو ملخص مباراة الإمارات والأرجنتين اليوم التي انتهت بخماسية نظيفة قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وسجل أهداف الأرجنتين في مرمى الإمارات اليوم جوليان ألفاريز (د17) وأنخيل ديماريا هدفين (د25و36) وليونيل ميسى (د44) وخواكين كوريا (د60).

وانطلقت مباراة الإمارات ضد الأرجنتين بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات السادسة والنصف بتوقيت السعودية الثالثة والنصف بتوقيت غرينتش عبر قناة أبو ظبي سبورت 1 مباشر بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

لمشاهدة المباراة اضـــغـــط هـــنــا

 

مباراة الإمارات والأرجنتين بث مباشر

وفي مؤتمره الصحفي قبل انطلاق المباراة اعتبر ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، إن مواجهة الإمارات وديا اليوم مهمة في تجهيز فريقه لبدء كأس العالم في قطر 2022، بأفضل طريقة ممكنة.

وأكد سكالوني أنه "من الصعب توقع سير أو نتيجة المباراة ضد الإمارات، وكل ما يمكنني توقعه أنها ستكون ممتعة بغض النظر عن النتيجة".

وكشف مدرب الأرجنتين عن وجود علاقة صداقة بينه وبين مواطنه رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات، بقوله "أروابارينا صديق، ونتمنى مواجهة مفيدة للمنتخبين".

وحول غياب بعض الأسماء عن قائمة المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر، قال: "قائمة اللاعبين محدودة ب 26 لاعبا، وأضع مصلحة المنتخب فوق الجميع، ولا يمكن ضم جميع الأسماء للقائمة النهائية للمونديال".

مباراة الإمارات والأرجنتين اليوم مهمة

من الجانب الآخر، أكد ماجد حسن لاعب وسط منتخب الإمارات أن المباراة الودية أمام الأرجنتين المقررة اليوم الأربعاء، تعد "فرصة لعكس الوجه المشرق لكرة القدم الإماراتية".

وذكر حسن في تصريحات صحفية، "يضم منتخب الأرجنتين لاعبين مميزين يلعبون في دوريات أوروبية كبيرة، وفي مقدمتهم النجم ليونيل ميسي، وأتمنى أن أنجح مع بقية زملائي في تقديم ما يرضي التطلعات".

وتوقع اللاعب الإماراتي أن تكون المباراة ممتعة وحذرة، لا سيما أن التجربة هي الأخيرة للأرجنتين قبل السفر إلى قطر للمشاركة في المونديال.

ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم في قطر يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 ويعد منتخب الأرجنتين من أوائل المرشحين للظفر باللقب الغالي.

م ز
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك