موعد صرف الدفعة النقدية الثالثة للأطفال في غزة - التنمية الاجتماعية

التنمية الاجتماعية تعلن موعد صرف الدفعة النقدية الثالثة للأطفال في غزة
رام الله - صفا

من المقرر أن تباشر وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع منظمة اليونيسف في دولة فلسطين، بصرف الدفعة الثانية من المرحلة الثانية من برنامج المساعدة النقدية للأطفال في قطاع غزة، والذي يتم تمويله من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية.

وقال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022، إنه بإمكان الأسر المستفيدة من المساعدة النقدية استلامها بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء 16 نوفمبر 2022، من خلال نقاط التوزيع التابعة لشركة بال باي "Pal Pay" .

وأوضح مجدلاني أن الدفعة تبلغ قيمتها مليونا و200 ألف شيكل، لافتاً إلى أن البرنامج يشمل توزيع خمس دفعات شهرية، تستهدف 4350 طفلاً ينتمون لـ 1068 من الأسر الفقيرة والمهمشة المسجلة ضمن قاعدة بيانات الوزارة والتي تضررت بفعل التصعيد العدواني الإسرائيلي على قطاع غزة في مايو 2021.

خطوات الحصول على الدفعة

ودعا مجدلاني أرباب الأسر المستفيدة إحضار الهوية الشخصية، بالإضافة إلى الرمز المكون من سبع خانات رقمية، والذي سيتم تزويدهم به مسبقاً من خلال رسائل نصية تصلهم من منظمة اليونيسف على هواتفهم، ثم التوجه إلى نقاط التوزيع التابعة لشركة بال باي "Pal Pay" لاستلام الدفعة.

الجدير ذكره أن البرنامج هدفه التخفيف من تأثير الأزمة، كونه سيمكن الأطفال ضمن الأسر الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة من تلبية احتياجاتهم الأساسية.



جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

متابعة الوضع في غزة الآن