تم التفعيل .. رابط التسجيل على استمارة قاعدة الفقر في العراق 2022

رابط التسجيل على استمارة قاعدة الفقر في العراق 2022
بغداد - صفا

رابط التسجيل في استمارة قاعدة الفقر 2022 في العراق، حيث Hugk وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد جاسم الأسدي في تصريح صحفي اليوم الإثنين، عن تفعيل الرابط الرسمي.

وكشف الوزير الأسدي عن عدد الذين سجلوا على الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتسجيل في قاعدة الفقر بلغ مليونين و(534993) اسرة، مشيراً الى أن عدد العائلات المسجلة من فئة الرجال بلغ مليونين و(38641) اسرة. 

الاستمارة الإلكترونية لقاعدة الفقر 2022

ووفق الوزير نفسه، في حين بلغ عدد الاسر، التي تعيلها نساء (496352) في بغداد والمحافظات العراقية الأخرى، داعية الجميع إلى البحث عن رابط استمارة قاعدة الفقر من أجل التسجيل قبل فوات الآوان قريبا.

من جانبها، أشارت هيئة الحماية الاجتماعية الى أن رابط التسجيل على الاستمارة الالكترونية مفتوح على مدار (24) ساعة، لافتة إلى أنه يستمر لغاية يوم 22-11-2022.

رابط استمارة قاعدة الفقر 2022 العراق

وفي سياق منفصل، استقبـل وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للشؤون الإدارية والقانونية الدكتور علاء السكيني المدير العام لدائرة المشاريع والإعمار التابعة للوزارة عمار السوداني يوم الاثنين الموافق 14-11-2022.

وناقش الوكيل خلال الاجتماع اعمال الدائرة وما تقوم به من مشاريع خاصة بالوزارة، والمشاريع المؤمل تنفيذها في المستقبل القريب، إذ تم تشكيل لجنة وزارية لمتابعة المشاريع المتلكئة، والمتوقفة استنادا الى اعمام وزارة التخطيط.

أشار الوكيل السكيني إلى ضرورة الإسراع في إنجاز المشاريع، ومتابعة كل المشاريع الثانية التي من شأنها توفير الخدمات الجيدة لكل المواطنين، في وقت لا يزال رابط التسجيل في قاعدة الفقر المدقع بالعراق 2022 ساريًا.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

آلاف القتلى جراء زلزال تركيا وسوريا