مستعربون يعتقلون شابا من حي الطور خلال كمين

القدس المحتلة - صفا

اعتقل مستعربون مساء اليوم الاثنين الشاب مصطفى أبو الهوى من بلدة الطور شرقي القدس المحتلة، بعد نصب كمين له.

وقال شهود عيان لوكالة "صفا " إن المستعربين نصبوا كمينا للشاب مصطفى أبو الهوى وسط البلدة خلال انتشار جنود الاحتلال بالمكان، واعتدوا عليه بالضرب المبرح خلال اعتقاله وطرحوه أرضا.

من جهة أخرى، أصدرت سلطات الاحتلال اليوم حكما على الشاب المقدسي فادي أبو غنام بالسجن الفعلي لمدة 18 شهرا، والشاب محمد داوود بالسجن الاداري لمدة 6 أشهر، وهو من بلدة بيت دقو شمال غرب القدس المحتلة.

في السياق، مددت محكمة الاحتلال اليوم توقيف الشاب إيهاب بو سنينة حتى يوم الخميس المقبل، وكان اعتقل من منزله في بلدة عناتا قبل نحو عشرة أيام.

كما مددت محكمة الاحتلال اليوم اعتقال الشاب محمد أبو سبيتان من بلدة الطور حتى يوم 27 – 12 – 2022، والشاب عبد الكريم شيوخي حتى يوم الخميس المقبل، علما أنه اعتقل من منزله صباح اليوم في بلدة سلوان بالقدس المحتلة.

فيما مددت المحكمة اليوم اعتقال الشاب محمد نضال العباسي والفتية منصور ابراهيم العباسي وأمين محمد العباسي ومصطفى محمد العباسي وخليل أحمد الأعور من بلدة سلوان حتى الخميس المقبل.

وأفرجت شرطة الاحتلال اليوم عن الشاب محمد بزلميط بشرط الحبس المنزلي حتى يوم الخميس المقبل، علما أنه اعتقل قبل عدة أيام من بلدة سلوان بالقدس المحتلة.

م ق/م ت
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك