تعادلان في اختتام مباريات الأسبوع العاشر للدرجة الممتازة

خانيونس - صفا

تعادل فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" مع ضيفه غزة الرياضي "العميد" بهدف لمثله في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة مساء الأحد، في اختتام منافسات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل يوسف لولو هدف التقدم "للطواحين في الدقيقة 59، قبل أن يتعادل ربحي اشتيوي "للعميد" بالدقيقة 81، ليرتفع رصيد "الطواحين" إلى 13 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام شباب جباليا، ووصل رصيد "العميد" إلى 6 نقاط بالترتيب 11، وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي محمد أبو شهلا للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي للخطوط، وبدر العطار رابعًا.

بدوره، تعادل شباب جباليا "ثوار الشمال" مع مضيفه الصداقة بهدف لهدف بملعب اليرموك في مدينة غزة، وبادر خالد هنية بالتسجيل للصداقة في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل أمجد أبو عودة "للثوار" بالدقيقة 12، ليرتفع رصيد "الثوار" إلى 13 نقطة في المركز السادس، ووصل رصيد الصداقة إلى 12 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس، وأمام بيت حانون الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيميًا: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي محمد السدودي، وأحمد شبير للخطوط، وخالد أبو الخير رابعًا.

الأولى

وفي اختتام منافسات ذات الجولة من دوري الدرجة الأولى، فاز الأمل على نظيره أهلي النصيرات بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه تامر مكرم عند الدقيقة 32، وأهدر محمد أبو توهة ركلة جزاء لأهلي النصيرات بالدقيقة 65، حيث تصدى لها حارس الأمل أحمد عليان ببراعة.

وبذلك، يحصد الأمل النقطة 14، ويحتل المركز السادس، أما أهلي النصيرات فتجمد رصيده عند 13 نقطة بالترتيب السابع.

أما في ملعب فلسطين بمدينة غزة، فتعادل أهلي غزة مع نظيره المجمع الإسلامي بهدف لمثله، ودون يوسف شلدان هدف التقدم للمجمع في الدقيقة 49، وتعادل الأهلي بالدقيقة 85 عبر محمد داوود، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 21 نقطة في المركز الثاني، ووصل رصيد المجمع إلى 7 نقاط في المركز العاشر.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب للدرجتين الممتازة والأولى يوم الجمعة المقبل.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك