تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم السبت 5-11 ضد ألميريا في الدوري الاسباني

الصورة الرسمية لموسم 2022-2023
صفا

يتواجه صاحب الأرض الكتالوني برشلونة، أمام نظيره ألميريا الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، مساء السبت، في افتتاح الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني الممتاز على ارضية ملعب (الكامب نو).

وسوف تشهد مواجهة برشلونة ضد ألميريا في مباريات الدوري الإسباني (الليغا)، اعتزال النجم الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة بعد أربعة عشر عاماً، قضاها داخل أسوار النادي الكتالوني منذ قدومه في صيف 2008.

توقيت مباراة برشلونة ضد ألميريا اليوم

وتنطلق مباراة برشلونة اليوم  في منافسات الدوري الإسباني 2022-2023، في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية وفي العاشرة مساءً بتوقيت دولة مصر وفلسطين، فيما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشرة مساءً. لنقل أحداث اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين في الدوري الممتاز.

التعليق الصوتي على مباراة برشلونة ضد ألميريا

وسيتولى التعليق على أحداث مباراة برشلونة وألميريا في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، المذاعة عبر قناة (beIN Sport HD1) الرياضية القطرية، المعلق خليل البلوشي أو عصام الشوالي.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا 2022-23 ، بسبب النتائج السيئة ، لكنه أنهى منافسات دور المجموعات بفوز نظيف على فيكتوريا بلزن الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة برشلونة ضد ألميريا اليوم في الدوري الإسباني

وسيخوض المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المباراة بتشكيلة مميزة ضد فريق ألميريا الزائر في مسابقات الدوري الإسباني ، على النحو التالي:

يتولى حراسة المرمى: مارك تير شتيغن.

وفي خط الدفاع : جيرارد بيكيه، ماركوس ألونسو، هيكتور بيليرين، بالدي أليخاندرو (جوردي ألبا).

ويتمركز بخط الوسط: بيدري، جافي، فرينكي دي يونج ( سيرجيو بوسكيتس).

وفي الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي (فيران توريس).

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتواجد فريق برشلونة بالمركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه المتصدر الملكي ريال مدريد برصيد 32 نقطة.

كما ويتواجد فريق ألميريا في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة لهذا الموسم.

 

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك