دوري غزة الممتاز

تعادل خاسر بين "الأخضر" والشجاعية وفوز الصداقة على الزوايدة

رفح - صفا

تعادل فريق خدمات رفح "الأخضر" مع ضيفه اتحاد الشجاعية بدون أهداف في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وفشل كل فريق في الوصول لمرمى المنافس على مدار 90 دقيقة، في مباراة شهدت طرد جهاد أبو رياش من الخدمات عند الدقيقة 70 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية، ليرتفع رصيد "الأخضر" إلى 16 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا"، ويصل رصيد الشجاعية إلى 12 نقطة بالترتيب الخامس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس.

وحكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

بدوره، تفوق الصداقة على نظيره شباب الزوايدة بهدف دون مقابل في ملعب اليرموك بمدينة غزة، أحرزه معتز اشتيوي في الدقيقة السابعة، ليرتفع رصيد الصداقة إلى 10 نقاط في المركز السابع "مؤقتًا"، وتجمد رصيد شباب الزوايدة عند 3 نقاط بالمركز 12، والأخير.

وقاد اللقاء تحكيميًا: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد الزعانين للخطوط، وعبد الله أبو عشيبة رابعًا.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، اكتسح بيت حانون الأهلي نظيره الجلاء بخماسية دون مقابل في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وأحرز أهداف المباراة فادي عوض الله "هدفان" بالدقيقتين 66، و72 على التوالي، وأحمد عجور في الدقيقة 40، ورشيد دبور بالدقيقة 65، ويوسف حسب الله في الدقيقة 82، ليحصد "الحوانين" النقطة 13، ويحتلوا بها المركز الرابع، أما الجلاء فتجمد رصيده عند نقطتين اثنتين فقط بالترتيب 12، والأخير.

وفي إستاد خانيونس جنوب القطاع، حقق خدمات خانيونس فوزًا مهماً على حساب أهلي النصيرات بهدفين دون مقابل، سجلهما سلطان أبو عبيدة، وإسماعيل صيدم بالدقيقتين 45، و85 على الترتيب، وتعرض لاعب خدمات خانيونس نظمي الحولي للطرد في الدقيقة 90 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الفائز إلى 19 نقطة في المركز الأول، والصدارة وتجمد رصيد الخاسر عند 10 نقاط، يحتل بهم المركز السابع "مؤقتًا".

الثانية

أما في دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، فحقق الصلاح فوزًا ثمينًا على شباب معن بهدفين مقابل لا شيء في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزهما أحمد أبو بلال، وفايز أبو جابر في الدقيقتين 12، و79 تواليًا.

وبهذه النتيجة، يختتم الصلاح مبارياته في مرحلة الذهاب بالمركز الأول، والصدارة "مؤقتًا" برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد معن عند 12 نقطة بالمركز الثالث "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام اتحاد دير البلح.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الجولة الثامنة من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يتقابل شباب رفح مع غزة الرياضي في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وبيت حانون الرياضي مع شباب خانيونس بملعب بيت حانون شمال القطاع، وفي الدرجة الأولى يلعب المجمع الإسلامي مع الأمل في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وبيت لاهيا مع الأقصى بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وتتواصل مباريات نفس المرحلة من الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" بمباراة اتحاد دير البلح مع الرباط في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك