web site counter

حماس تزف شهداء الضفة.. وتؤكد عزم المقاومة على الثأر

غزة - صفا

زفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء، شهداء محافظتي نابلس ورام الله في الضفة الغربية المحتلة، مؤكدة أن المقاومة ماضية بكل عزيمة في الرَّد والثأر لدماء الشهداء.

ونعت حماس في بيان اطلعت عليه وكالة "صفا"، الشهيد وديع صبيح الحوح (31 عامًا)، والشهيد حمدي محمد صبري شرف (35 عامًا)، والشهيد حمدي صبيح رمزي قيم (30 عامًا)، والشهيد علي خالد عمر عنتر (26 عامًا)، والشهيد مشعل زاهي أحمد بغدادي (27 عامًا)، والشهيد قصي محمود التميمي (20 عامًا).

وقالت الحركة إنّ الاشتباكات المسلحة والملحمة البطولية التي خاضها الشهداء الأبطال برفقة رجال المقاومة البواسل في نابلس والبلدة القديمة، تعكس مجدّداً عزم شعبنا على الدفاع عن نفسه واسترداد حريته، ووضع حدّ لتغوّل الاحتلال وإرهاب مستوطنيه.

وأضافت أن الاشتباكات تبعث برسالة القوَّة والتحدّي من جبل النار وعرين الأسود إلى الاحتلال "أنَّه لا استسلام أمام إجرامك، ولا أمان لك على أرضنا، وأنَّ مقاومتنا ماضية بكل عزيمة في الرَّد والثأر لدماء الشهداء، وأنّ لهيب الثورة والمقاومة سيتواصل بقوّة حتى زوال الاحتلال".

وحيت الحركة، نابلس ورجالها الأبطال الذين مرَّغوا منظومة أمن الاحتلال في تراب جبل النار.

ودعت، أبطال شعبنا وثوّارنا إلى الثأر لدماء الشهداء ومواصلة النفير لردع الاحتلال، ونصب الكمائن وتذخير السلاح واستهداف الاحتلال والتربص له في المناطق كافة.

كما ناشدت "حماس" شعبنا في نابلس وباقي مدن الضفة وقراها ومخيماتها لزيادة التضامن مع هذه الملحمة البطولية، وحماية المقاومين وشبابنا الثائرين.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك