موعد ورابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر اكتوبر 10

رابط المنحة القطرية
غزة - صفا

موعد ورابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 ... ينتظر المواطنين المستفيدين من المنحة القطرية في قطاع غزة، تحديد موعد إعلان صرف المنحة القطرية.

وتزداد عمليات البحث عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10 من قبل المستفيدين وذلك بسبب تفاقم الأوضاع الاقتصادية الصعبة على قطاع غزة.

رابط المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 وموعد الصرف

وأعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف دفعة شهر أكتوبر من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الأربعاء الموافق 26/10/2022م.

وذكر السفير العمادي في تصريح صحفي تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وبين أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

وللبحث عن أسماء مستفيدين المنحة القطرية 100 دولار لحظة تفعيله عليك في زيارة الرابط التالي :

اضغط هنا

المستفيدين من المنحة القطرية شهر اكتوبر

ومن المقرر أن يستفيد من المنحة القطرية 100 دولار شهر 10، ما يقارب الـ 100 ألف أسرة مصنفة تحت خط مستوى الفقرة في قطاع غزة، حيث تعد هي مصدر دخلهم الوحيد في ظل الأوضاع التي يعيشها القطاع.

وكانت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، بدأت عملية صرف دفعة شهر سبتمبر من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من تاريخ 20/9/2022م.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك