web site counter

هل يشمل الإضراب دوام المدارس في الضفة الغربية اليوم الخميس؟

دوام المدارس في الضفة الغربية
رام الله - صفا

يتساءل مواطنون وطلبة بشأن طبيعة دوام المدارس في فلسطين اليوم الخميس، بعد إعلان الإضراب الشامل حدادا على روح الشهيد عدي التميمي الذي قضى برصاص الاحتلال.

وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله أن "يوم غد الخميس هو يوم إضراب شامل في أرجاء المحافظة، وإعلان الحداد العام على روح الشهيد عدي التميمي وشهداء شعبنا".

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية في بيان صحفي، أن "الخميس يوم للتصعيد الميداني على نقاط التماس مع الاحتلال وفي كل شبر من أرضنا الفلسطينية".

دوام المدارس الخميس

وأعلن تلفزيون فلسطين الرسمي أن غدا الخميس إضراب شامل في جميع المدارس الفلسطينية والمديريات والوزارة حدادا على روح الشهيد عدي التميمي واستجابة لنداء القوى الوطنية.

لكن لم يصدر عن وزارة التربية والتعليم في غزة أي بيان بشأن دوام المدارس اليوم الخميس، وبالتالي تنتظم العملية التعليمية بشكل طبيعي في جميع محافظات القطاع.

واستشهد مساء الأربعاء عديّ التميمي، منفذ عملية إطلاق النار على حاجز شعفاط، بعد أن أصاب جنديًا إسرائيليًا بجراح بعملية إطلاق نار قرب مستوطنة "معاليه أدوميم" شرق القدس المحتلة. 

ونفذ عدي التميمي عملية استهدفت عناصر من شرطة الاحتلال على حاجز شعفاط في 8 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وأدت لمقتل مجندة وإصابة اثنين آخرين، أحدهما بجراح حرجة.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك