رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10.. وموعد الصرف

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10.. وموعد الصرف
غزة - صفا

من المتوقع أن يبدأ صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر أكتوبر 10، التي تمولها دولة قطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة، ابتداءً من يوم الخميس 20-10-2022، في مئات المراكز والمحال التجارية بغزة.

ويجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

وبعد تحديد موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 لعام 2022، تعمل اللجان المختصة في وزارة التنمية على تفعيل الرابط، حيث من المتوقع أن يجري تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار لعدد 100 ألف مستفيد، يوم الخميس على أبعد تقدير.

وأكدت وزارة التنمية الاجتماعية في وقت سابق، على أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100$ للمستفيدين، وستصل رسائل كذلك على رقم جوال المستفيد، على أن يتم صرفها على مدى عدة أيام.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $  شهر أكتوبر 10

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

يجب إدخال بياناتك بدقة عند الفحص (رقم الهوية وتاريخ الميلاد)

معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار

يبحث الكثير من المواطنين في قطاع غزة، عن المعاير التي تقررها وزارة التنمية الاجتماعية لإدراج الأسماء ضمن المنحة القطرية، وذلك في ظل سوء الوضع الاقتصادي الذي يمر به قطاع غزة نتيجة الحصار.

وكانت المتحدث باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت، قد قالت: "إن المنحة القطرية تصرف للأسر التي ليس لها مصدر ثابت من جهات حكومية أو قطاع خاص"، مضيفة أنه "يجري صرف المنحة القطرية للمستفيدين بناء على عدد الأبناء والحالة الأسرية والمرضية".

وأشارت الكحلوت إلى أنه جرى صرف المنحة القطرية شهر 9، لمن استلم أقل من 30 مرة، ومن استلم أكثر من 30 مرة، وعنده 3 من الأبناء أو أكثر، فيما تم توقيف تسليم المسافرين لحين عودتهم من السفر، وكذلك من لديه تصريح عمل في الداخل المحتل.

وتم توقيف من ليس لديه هاتف محمول الى حين تعديل بياناته على برنامج الدخول الموحد، كما جرى توقيف تسليم المسافرين وأسمائهم مدرجة في المنحة القطرية لحين عودتهم من السفر.

وفيما يخص العمال الذين حصلوا على تصريح عمل في الداخل المحتل ولم يستفد منه وأعاد التصريح لوزارة العمل، تقوم وزارة العمل بإرسال الكشوفات لوزارة التنمية الاجتماعية حتى يتم اعتمادهم في المنحة القطرية.

وأشارت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، إلى أن من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، نظراً لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وتتكفل بإرساله للمستفيدين وليس وزارة التنمية.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $  شهر أكتوبر 10 اضغط هنا

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك