web site counter

شاهد الان حفل الكرة الذهبية بث مباشر .. بين سبورت الاخبارية يوتيوب

بين سبورت مباشر
باريس - صفا

يستقبل مسرح "دو شالتيه" بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم الاثنين 17-10-2022، حفل الكرة الذهبية مباشر "بالون دور" للعام 2022، والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول".

ويسعى الكثير للحصول على الجائزة المرموقة والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم، 30 لاعبًا، وتم الكشف عن أسماء المرشحين بالفعل في شهر أغسطس الماضي

ويتواجد الفرعون المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بقائمة اللاعبين المرشحين لجائزة البالون مباشر دور لعام .. وكان نجن ليفربول قد حصل على المركز السادس في جائزة الكرة الذهبية مباشر لعام 2018، والمركز الخامس في عام 2019، قبل حجب الجائزة عام 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا، ثم حصل على المركز السابع في العام الماضي.

بث مباشر جائزة الكرة الذهبية الان

يعتبر من أهم المرشحين للجائزة بهذا العام، النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، وساديو ماني جناح بايرن ميونخ، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الفائز بنسخة العام الماضي والحائز على سبع كرات ذهبية يغيب عن قائمة المرشحين لهذا العام.

شاهد الان حفل الكرة الذهبية مباشر 

سيشهد الحفل أيضًا تقديم جائزة الكرة الذهبية بث مباشر لأفضل لاعبة للسيدات، وحازت على الجائزة في العام الماضي أليكسيا بوتياس من برشلونة.

كما تقدم جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب (طالع قائمة الجوائز واللاعبين المرشحين كاملة).

توقيت حفل جائزة الكرة الذهبية 2022 اليوم

يقام حفل الكرة الذهبية على مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس ، و 8:30 بتوقيت القاهرة، و 7:30 بتوقيت الرباط.

القنوات الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية 2021 مباشر 

يُذاع الحفل عن طريق البث المباشر لمجلة "فرانس فوتبول"، ويمكن متابعته كذلك عبر الحساب الرسمي للمجلة الشهيرة بموقعي تويتر وفيس بوك.

كذلك سيُذاع الحفل من خلال قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية المفتوحة يوتيوب ، إلى جانب قناة "أون تايم سبورتس" المصرية.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك