web site counter

مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر إعلان جائزة البالون دور

ة حفل الكرة الذهبية 2022 بث مباشر
باريس - صفا

مشاهدة حفل جائزة الكرة الذهبية 2022 بث مباشر حيث تقدم مجلة فرانس فوتبول جائزة البالون دور لأفضل لاعب في العالم للموسم الماضي وسط ترشيحات بحصول كريم بنزيما نجم ريال مدريد عليها.

وينطلق حفل الكرة الذهبية بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين والسعودية التاسعة مساء بتوقيت مصر السابعة بتوقيت غرينتش وينقل عبر قناة بي ان سبورت.

وتمنح فرانس فوتبول جائزتها السنوية لأفضل لاعب في العالم المتمثلة في الكرة الذهبية 2022، في الوقت الذي يتم فيه الإعلان  عن فائزين في بعض الفئات الأخرى خلال الحفل.

المرشحون لجائزة الكرة الذهبية 2022

وكانت المجلة الفرنسية أعلنت عن 30 لاعبا يتنافسون على نيل جائزة الكرة الذهبية على صعيد الرجال، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، والسنغالي ساديو ماني المنتقل من ليفربول إلى بايرن ميونيخ والمصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وتذهب معظم الترشيحات إلى أن المهاجم بنزيما سيكون بطل الكرة الذهبية 2022 بعد موسم كبير قدمه مع النادي الملكي توج بفضله بلقبي الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا.

وستكون هذه المرة الأولى التي يحقق فيها بنزيما جائزة الكرة الذهبية حيث تصدر الموسم الماضي ترتيب هدافي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه الكروي.

الكرة الذهبية للسيدات وجائزة ياشين
 

ومن المقرر أن يشهد الاحتفال اليوم منح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم من فئة السيدات 2022، والتي تحمل نجمة برشلونة الاسباني  أليكسيا بوتيلاس لقب النسخة الماضية وتتنافس اليوم على الجائزة.

كما يشهد حفل الكرة الذهبية اليوم تقديم جائزة ياشين لأفضل حارس في العالم للعالم 2022، وذلك بعدما حصل الإيطالي جيانلويجي دوناروما لقب العام الماضي.

ومن المرجح أن يفوز البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد بالجائزة هذا العام بعد موسم ممتاز قدمه مع النادي الملكي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسيكون للمواهب الشابة نصيب في حفل الكرة الذهبية عبر جائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد دون 21 عاما، والتي فاز بها لاعب برشلونة بيدري العام الماضي، حيث يتنافس عليها هذا العام عدة لاعبين أبرزهم  جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند وجمال موسيالا نجم بايرن ميونيخ.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك