web site counter

شاهد أهداف ريال مدريد ضد برشلونة كاملة hd اليوم الاحد 16-10-2022 في كلاسيكو الارض

برشلونة ضد ريال مدريد بث مباشر
مدريد - صفا

واصل فريق ريال مدريد عروضه القوية في الموسم الحالي، وحسم "كلاسيكو الأرض" بالتغلب على غريمه وضيفه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مسا الأحد، في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وتقدم كريم بنزيما لريال مدريد في الدقيقة 12، وأضاف فالفيردي الهدف الثاني بالدقيقة 35، قبل أن تشهد المباراة قمة الإثارة والندية في دقائقها الأخيرة، إذ تمكن فيران توريس من تضيق الفارق بإحرازه هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 83، قبل أن يتمكن رودريجو من تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بالدقيقة 91 من ركلة جزاء.

وبذلك، استعاد ريال مدريد صدارة "الليجا" بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة، وبفارق 3 نقاط أمام برشلونة الثاني الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري.

 

سيتم اضافة البث المباشر لحظة بداية المباراة وذلك لتجنب الحظر

تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في توقيت معظم الدول العربية كما يلي: -

5:15 مساءً بتوقيت السعودية .
4:15 مساءً بتوقيت مصر .
5:15 مساءً بتوقيت العراق ..
3:15 مساءً بتوقيت تونس .
3:15 مساءً بتوقيت الجزائر .
2:15 مساءً بتوقيت المغرب .
6:15 مساءً بتوقيت الإمارات.
5:15 مساءً بتوقيت الكويت .
5:15 مساءً بتوقيت قطر .
2:15 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

سيتم بث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم على شبكة قنوات بي ان سبورت وتحديداً عبر قناة bein sport 1 ، وسيتولى مهمة التعليق الصوتي التونسي عصام شوالي.

يسعى الفريقان برشلونة وريال مدريد لتحقيق الانتصار وكسب النقاط الثلاثة ، وذلك لتواجد الفريقين في  صدارة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة لكل منهما ، بعد 7 انتصارات وتعادل واحد في آخر ثماني مباريات بالمسابقة.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك