web site counter

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة اليوم الاحد 16-10-2022

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة اليوم الاحد 16-10-2022
مدريد - صفا

ينتظر مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم المباراة المرتقبة بين قوتين كرة القدم الإسبانيتين ، ريال مدريد وبرشلونة ، في الكلاسيكو ، المقرر إجراؤها يوم الأحد 16 أكتوبر.

يدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو القادمة على صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة جمعها بالفوز في سبع مباريات والتعادل في مناسبة واحدة ، بينما يحتل ريال مدريد أيضًا المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبنفس عدد الانتصارات والتعادل مرة واحدة ولم يهزم ، ولكن مع فارق هدف على القائد.

تاريخ المواجهات السابقة بين ريال مدريد وبرشلونة

وفي الدوري الإسباني ، التقى الفريقان في 186 مباراة ، حيث فاز برشلونة في 73 مباراة ضد ريال مدريد ، مقابل 76 انتصارًا لريال مدريد ، وانتهت 35 مباراة بالتعادل بين الفريقين ، وأحرز فريق ريال 295 هدفًا ضد ريال مدريد. برشلونة بينما سجل برشلونة 295 هدفا في مرمى الفريق الملكي.

رابط البث المباشر برشلونة ضد ريال مدريد تويتر .. اضغط هنا 

مواجهات برشلونة وريال مدريد في دوري الأبطال

على مستوى دوري الأبطال ، لم يلتق الفريقان كثيرًا ، حيث جمعا 8 لقاءات سابقة ، فاز فيها برشلونة بمباراتين سجل فيهما 10 أهداف ، مقابل ثلاثة انتصارات لريال مدريد ، سجل فيها 13 هدفًا. ، وحسم التعادل في ثلاث مباريات.

ريال مدريد ضد برشلونة

في المجموع ، واجه برشلونة وريال مدريد 220 مباراة ودية أو رسمية. انتصر برشلونة في 116 مباراة مقابل 104 لريال مدريد حتى آخر مباراة بينهما في 20 مارس. ريال مدريد يفوق عدد الانتصارات في المباريات الرسمية بـ 100 انتصار مقابل 97 لبرشلونة.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك