تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة
مدريد - صفا

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة .. يتواجد فريق الدرجة الأولى من ريال مدريد وبرشلونة في كلا الجانبين لحضور مباراة "الكلاسيكو" المقبلة  الأحد 16-10-2022 في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

رابط البث المباشر برشلونة ضد ريال مدريد تويتر .. اضغط هنا 

محدث تشكيلة ريال مدريد الرسمية في الكلاسيكو :

لونين

ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفخال

كروس - تشاوميني - مودريتش

فينيسيوس - بنزيما - فالفيردي

يستضيف ملعب "سانتياغو برنابيو" مباراة ريال مدريد ضد غريمه التقليدي برشلونة ، الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

وفي توقيت دولة مصر (القاهرة) عند الساعة الرابعة مساء ، بينما يكون توقيت دول شمال إفريقيا والجزائر والمغرب وتونس ، في تمام الساعة الثالثة مساءً ، بينما يكون توقيت دول شمال إفريقيا والجزائر والمغرب وتونس. الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الساعة السادسة مساءا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة

وسيلعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي، المباراة القوية أمام غريمه برشلونة في الكلاسيكو الإسباني، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: آندري لونين، تيبو كورتوا (محتمل).

وفي خط الدفاع : إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، داني كارفخال، ناتشو (فيرلاند ميندي).

ويتمركز بخط الوسط: لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، توني كروس (إدواردو كامافينجا).

ويقود الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس (فالفيردي).

كما سيغيب حارس المرمى البلجيكي تيبوت كورتوا عن مباراة الكلاسيكو المقبلة ، بالإضافة إلى احتمال غياب الألماني أنطونيو رودريجو ، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد شاختار الأوكراني ، في دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

معلق كلاسيكو الارض ريال مدريد ضد برشلونة

يعلق المعلق التونسي عصام الشولي على مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على القناة الرياضية القطرية "beIN Sport HD".

كما سيتم بث المباراة بين الخصمين على قناة "beIN Sport HD1" ، على القمر الصناعي نايل سات ، بتردد 11054 ، والاستقطاب الأفقي ، ومعدل ترميز 27500. معامل تصحيح الخطأ 2/3K ونقدم لكم في وكالة صفا خدمة مشاهدة المباراة .

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يتصدر برشلونة (البلوغرانا) الدوري الإسباني (الدوري الإسباني) هذا الموسم برصيد 22 نقطة ، ويتعادل مع صاحب المركز الثاني ريال مدريد (ميرينجو) برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة