web site counter

مباراة ريال مدريد ضد شاختار في ابطال اوروبا يلاشوت 11-10-2022

مباراة ريال مدريد ضد شاختار بث مباشر
غزة - صفا

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيستك الان ، يتجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمباراة قوية أمام منافسه شاختار في الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء الحادي عشر من أكتوبر 2022. بث مباشر ريال مدريد وشاختار دونيتسك، ومن المتوقع أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة والحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، بتوقيت أبوظبي يلعب ريال مدريد وشاختار في المجموعة السادسة من النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا ، والتي تضم سلتيك الاسكتلندي ولايبزيغ الألماني انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

شاهد مباراة ريال مدريد الان تويتر

عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون لقاء مثير بين ريال مدريد الإسباني وشاختار دونيتسك الأوكراني في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة  شاهد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر ، ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم عبر BN Sports HD 2 Premium ، وهي إحدى القنوات الحصرية التي تبث مباريات دوري أبطال أوروبا. بث مباشر لريال مدريد وشاختار دونيتسك ، بدأ ريال مدريد مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-23 بأفضل طريقة ممكنة. موعد مباراة شاختار وريال مدريد في الدور الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هو الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 ، على ملعب "الجيش البولندي" في وارسو.

يخوض ريال مدريد الليلة الرابعة من أصل تسع مباريات يلعبها في شهر أكتوبر المزدحم. رجال أنشيلوتي يزورون ملعب ليغيا وارسو البلدي لمواجهة شاختار دونيتسك في الجولة الرابعة من المباريات. دوري أبطال أوروبا المجموعة السادسة (21:00 بتوقيت وسط أوروبا). رابط لمباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك على الهواء مباشرة اليوم ، يستقبل ملعب "الجيش البولندي" في وارسو مواجهة حامية الوطيس. وذلك عندما حل ريال مدريد ضيفًا على شاختار الأوكراني في الجولة الرابعة من المسابقة. مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

رابط مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك مباشر اليوم

فاز في الجولات الثلاث الأولى ، الأولى جاءت على حساب سلتيك بثلاثة أهداف ، ثم على لايبزيغ بهدفين دون رد ، وفي الجولة الثالثة تغلب على شاختار بهدفين لواحد. شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك. أما شاختار ، فقد حقق فوزًا رائعًا على لايبزيغ 4-1 في الجولة الأولى ، لكنه استقر على أرضه بالتعادل 1-1 أمام سيلتيك في الجولة الثانية ، قبل أن يخسر في الدور الثالث أمام النادي الملكي. مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر اليوم ، ويتصدر ريال مدريد ترتيب الفريق في المجموعة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-23.

ريال مدريد مباشر الان

يأتي الصدارة برصيد تسع نقاط ويحتل شاختار المركز الثاني بأربع نقاط. ويحتل لايبزيغ المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما يحتل سيلتيك ذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة. خسر شاختار دونيتسك مباراة واحدة فقط حتى الآن هذا الموسم ، وذلك في ملعب سانتياغو برنابيو. كانت آخر مباراة رسمية لخصمنا ، ثم المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وصاحب المركز الثاني شاختار دونيتسك اليوم. في ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد أربع نقاط ، يحتفظ بخياراته بالتأهل للجائزة النهائية. في الدوري ، احتل أيضًا المرتبة الثانية ، بأربعة انتصارات وتعادل واحد.

بث مباشر ريال مدريد وشاختار دونيتسك الان

بسبب الحرب في أوكرانيا ، يضطر شاختار دونيتسك إلى التنافس في المسابقات الأوروبية خارج بلاده. في سيناريو زار فريقنا مرة واحدة من قبل وفي دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص. ينوي البطل المدافع الفوز والتأكد من تأهله للدور ربع النهائي ، ويمكنه أن ينجح في ضمان تأهله. يتصدر المجموعة إذا لم يتغلب لايبزيغ على سلتيك في جلاسجو. في حال التعادل الليلة ، سيتأهل ريال مدريد على أي حال للدور المقبل، رابط مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك مباشر اليوم، مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك بث مباشر. قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أمس ، ومن ثم “لدينا الفرصة ونريد اختتام دور المجموعات غداً”. رافق المدرب الإيطالي، الذي سيتمكن من الاعتماد على الفريق بأكمله باستثناء. كورتوا وثيبايوس، في المؤتمر الصحفي اللاعب لوكاس فازكيز الذي قال: “نحن سعداء بالطريقة التي يسير بها الموسم”. يريد الفوز مواصلة سلسلة انتصاراته الرائعة منذ بداية الموسم، حيث حقق 11 انتصاراً وتعادلاً واحداً في 12 مباراة لعبها”.

بين سبورت الاخبارية مباشر

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك