فعال الان .. رابط فحص تصاريح العمال في اسرائيل شهر 10

فحص تصاريح العمال في اسرائيل شهر 10
غزة - صفا

رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل شهر 10 .. يتجدد بشكل يومي بحث العمال ولاسيما في قطاع غزة عن رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022، والتي تأتي بجهود مشتركة بين وزارة العمل في غزة وهيئة الشؤون المدنية.

ويمكن فحص حالة تصاريح العمل 2022 عبر رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال موقع وزارة العمل، كما بالإمكان التعرف على حالة التصاريح، ومنها التصاريح الفعالة، وأيضًا التصاريح المنتهية.

  تصاريح العمال في إسرائيل شهر 10 

وأصدرت سلطات الاحتلال 17 ألف تصريح عمل لأهالي قطاع غزة حتى ديسمبر 2022، فيما رفضت منح تصاريح للمئات بحجة المنع الأمني.

ووفق وزارة العمل فإن أكثر من 130 ألف شخص سجلوا عبر رابط التسجيل لتصاريح العمال في إسرائيل الذي أطلقته الوزارة في غزة حتى شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، وتنطبق عليهم الشروط.

معايير الحصول على تصريح عمال

ومن أبرز شروط التسجيل للحصول على تصريح عمال في إسرائيل أن يكون المتقدم متزوجًا، وعمره يزيد عن 26 عامًا، وألا يكون موظفًا، أو صاحب دخل ثابت، وألا يكون عليه منع قضائي من السفر.

وقال وكيل وزارة العمل في غزة إيهاب الغصين موضحًا شروط تصاريح العمل في إسرائيل: "عدد الأولاد: كل ما زادوا تزيد نقاطك، العمر: كل ما كان أصغر تزيد نقاطك، والسجل المركز: إن وجد تزيد نقاطك، وشهادة مهنية: إن وجدت تزيد نقاطك، وعمل الزوجة: لا تعمل تزيد نقاطك، وامتلاك سيارة: لا يوجد تزيد نقاطك".

رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل الدفعة الجديدة

من خلال الدخول عبر (الرابط التالي )، يمكنكم فحص حالة تصاريح العمال 2022 برقم الهوية والاستعلام عن كافة التصاريح، ومنها التصاريح الفعالة، و التصاريح المنتهية.

وإلى هنا نكون قدمنا لكم كل ما يتعلق في رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2022 برقم الهوية ، وسنعمل على تعزيز المزيد من الأخبار والتفاصيل التي تخص ذات الشأن، حيث من المتوقع أن تُعلن نفاصيل جديدة لاحقا.

رابط فحص تصاريح العمال .. الشؤون المدنية 

م ج


جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك

متابعة الوضع في غزة الآن