web site counter

فعال الان .. رابط فحص نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022
ليبيا - صفا

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022 .. يزداد البحث من جميع طلاب السنة الثالثة من المرحلة الثانوية في ليبيا عن الموعد الرسمي لنتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2022 وذلك لمعرفة أدائهم في اختبارات وما إذا كانت هذه الامتحانات قد اجتازت بنتيحة مرضية أم لا. حيث أن هذا العام الدراسي هام جدًا لجميع الطلاب في غالبية البلدان ، لأنه يحدد المستقبل الأكاديمي المقبل، لذلك سنزودك في وكالة صفا بالموعد الرسمي للنتيجة ، وكذلك جميع التفاصيل الأخرى ، لذا تابعنا الآن.

رابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2022

أنهى طلاب السنة الثالثة من المرحلة الثانوية في ليبيا امتحاناتهم منذ 21 أغسطس 2022 وتم الانتهاء منها في يوم واحد ، سبتمبر 2022. 775 طالبًا ليبيًا ، لكن تم اختبارهم خارج ليبيا في حوالي 31 دولة ، ونسبة النجاح في الثانوية العامة كانت عالية جدا حيث وصلت الى 75.61٪ وحيث كانت نسبة النجاح للشعبة الأدبية حوالي 85.19٪ والشعبة العلمية حوالي 74.90٪.

رابط موقع نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية 2022

وأكد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في ليبيا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رسميًا على موعد ظهور نتيجة الفصل الثالث الثانوي في ليبيا لعام 2022 والذي سيكون اليوم الإثنين 10 أكتوبر 2022 في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت الليبي ، من خلال المؤتمر الرسمي الذي سيعقد صباح اليوم.

نتائج إمتحانات شهادات إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2021/2022

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها إذا كنت تسعى للحصول على النتيجة وهذه الخطوات هي:

 

أولا.. عليك أن تدخل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية.

اضغط هنا

ومن ثم ستلاحظ الكثير من البيانات التي يُطلب منك إدخالها بشكل صحيح.

وبعدها اضغط على “عرض النتيجة” وستظهر لك النتيجة بالتفصيل لكل موضوع قمت بإجرائه ، بعد اعتماد النتيجة رسميًا من قبل الوزارة خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم الاثنين المقبل.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك