web site counter

مباراة الرجاء الرياضي المغربي ضد جمعية نيجيليك بطل النيجر أبطال أفريقيا

شاهد الان مباراة الرجاء الرياضي المغربي
صفا

شاهد مباراة الرجاء الرياضي المغربي ضد جمعية نيجيليك بطل النيجر بث مباشر الان ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل رسميا إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2022.

وأوضحت مصادر رياضية أن موعد مباراة الرجاء المغربي مباشر في دوري أبطال إفريقيا سيكون اليوم الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الرباط وتونس والجزائر وفي الخامسة والثلاثين في مصر والسودان والسادسة والنصف في فلسطين.

مباراة الرجاء المغربي بث مباشر

ووفق المصادر الاعلامية فقد كانت بعثة الرجاء البيضاوي مباشر قد توجهت إلى النيجر لمواجهة نيجليك، يوم السبت في ذهاب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن وفد الرجاء المغربي مباشر قام بالرحلة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى نيامي ، حيث سيوقع الفريق البيضاوي أول مشاركة له في نسخة هذا الموسم من الدوري الأبطال بعد إبعاده عن الدور التمهيدي الأول.

مباراة الرجاء ونيجليك بث مباشر

وبحسب المصدر ذاته ، خاض لاعبو الرجاء في نيغاس تدريبات يومي الجمعة والسبت ، قبل خوض المباراة ، حيث لا يزال الرجاء يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم ، لذا كانت نتائجه متواضعة في الدوري ، حيث سجل 3 تعادلات و 1. خسارة.

ويخطط فريق الدار البيضاء للعودة بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة أمام جمعية نجليك ، حيث يقود المدرب التونسي منذر الكبير الرجاء مباشر في مباراته الثانية ، بعد استبدال المدرب فوزي البنزرتي ، وتعادل في مباراته الأولى.

وتقام مباراة الرجاء المغربي مباشر ضد نيجليك  إلى جانب مباريات أخرى في الدور التمهيدي الثاني ، حيث سيواجه الهلال السوداني البطل التنزاني يانغ أفريكان ، بينما يلتقي شبيبة القبايل الجزائري مع أسكو كارا من توجو.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك