web site counter

ملخص مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس 6-10-2022 الان في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الشباب والرائد
الرياض - صفا

بث مباشر مباراة الشباب والرائد اليوم الخميس الموافق 6 اكتوبر، تجمع المباراة الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السادس من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

خدمة مشاهدة مباراة الشباب والرائد بث مباشر اليوم.. والتي سوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة الشباب والرائد

وسوف تكون القناة الناقلة لمباراة الشباب والرائد في دوري روشن السعودي.. ستذاع مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق عيسى الحربين.

يقام اللقاء الذي يجمع بين نادي الشباب ونظيره نادي الرائد استاد على الأمير فيصل بن فهد (الملز).. ويطمح كلا الفريقين في تحقيق النقاط الثلاث من هذه المواجهة القوية التي تجمع بينهما أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

مباراة الرائد والشباب اليوم

تصدر فريق الشباب لجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الانتصار في الجولة الماضية على الفيحاء 2-1.. بدأت البحث عن رابط تذاكر الشباب والرائد في الجولة السادسة لحجز التذاكر ومؤازرة الليوث.

يحضر نادي الرائد لمواجهة نادي الشباب المتصدر لجدول ترتيب دوري روشن السعودي جيداً.. وذلك بهدف تحقيق الانتصار عليه ورفع رصيده من عدد النقاط وإحراز مركز جيد على جدول الترتيب.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك