web site counter

ملخص مباراة الهلال ضد التعاون SSC الاحد 2-10-2022 في الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد التعاون
الرياض - صفا

يستقبل فريق الهلال السعودي نظيره التعاون اليوم على ارضية ملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالملز، في إطار الجولة الخامسة من مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وذلك بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة.

ظهر الهلال بشكل مميز ، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز البالغ من العمر 63 عامًا ، حيث فاز `` القائد '' بأول 4 جولات من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2022-23 ، في إطار سعيه للتتويج باللقب المحلي. للسنة الرابعة على التوالي.

من ناحية أخرى ، يدار التعاون من قبل المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا ، ويملك الفريق 8 نقاط في دوري روشان السعودي ، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في نفس المباراة ، دون أن يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم ، على غرار ما حدث في الدوري السعودي. فرق الشباب والهلال والاتحاد.

ويتصدر الشباب حاليا جدول الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بفارق أهداف عن الهلال ، ويأتي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 8 نقاط.

ونتعرف في السطور التالية على موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2022-2023 ، والقنوات التي تنقل اللقاء ، والتشكيل المتوقع للفريقين في المواجهة ، و أكثر.

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم

موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي هو يوم الأحد 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء الساعة 6:20 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 5:20 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

حصلت مجموعة قنوات "SSC" على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي ، ومجموعة "SSC" هي الناقل الحصري للمسابقة ، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة مجانًا بتقنية SD، وباشتراك مالي للمشاهدة بدقة عالية.

القناة التي ستبث مباراة الهلال والتعاون في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2022-23 ستكون "SSC EXTRA 1 HD".

طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والتعاون

طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة الهلال والتعاون هي خدمة البث المباشر عبر الإنترنت وهي منصة "شاهد" لشبكة "ام بي سي".

ويتم بث البث المباشر لقنوات "SSC" على المنصة السعودية ، ويمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي مجانًا بتقنية SD ، لكن تحتاج إلى الاشتراك في "Watch VIP" لمشاهدتها بدقة HD.

غيابات الهلال أمام التعاون اليوم

ويغيب الهلال عن مباراته أمام التعاون ، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2022-2023 ، بكثرة اللاعبين ، وكلهم بسبب الإصابة.

وأصيب عدد من نجوم الهلال أثناء وجودهم مع المنتخب السعودي خلال فترة التوقف الدولية الماضية وهم خمسة: (سلمان الفرج ، ياسر الشهراني ، سالم الدوسري ، علي البلاحي ، والحارس محمد آل-. Owais) يعاني لاعب خط الوسط الكولومبي غوستافو كويلار أيضًا من إصابة في عضلات الساق الخلفية.

تشكيل الهلال اليوم ضد التعاون

سيواصل مدرب الهلال رامون دياز الاعتماد على أسلوبه المفضل "4-3-3" ومن المتوقع أن يسدد الأسماء التالية في المباراة التعاونية:

تشكيل الهلال: 4-3-3

عبد الله المعيوف
سعود عبد الحميد - جانغ هيون سو - محمد جحفلي - ناصر الدوسري
عبد الله عطيف - أندريه كاريلو - ماتيوس بيريرا
موسى ماريغا - أوديون إيغالو - لوسيانو فييتو

تشكيل التعاون اليوم ضد الهلال

من جهة أخرى ، يخوض التعاون مباراة الهلال بتقييمات كاملة ، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب بريكليس شاموسكا على أسلوب "4-3-3" ، وستبدأ المواجهة مع التدريبات التالية:تشكيل التعاون: 4-3-3

مايلسون دوس سانتوس
سعد بالعبيد - حسن قادش - نالدو سانتوس - طارق محمد
أشرف المهديوي - فلافيو دا سيلفا - ألفارو ميدران
سميحان النابت - لياندرو تاوامبا - فهد الرشيدي

 

سيتم تفعيل البث المباشر لحظة بداية المباراة لتجنب الحظر

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك