web site counter

ملخص مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي

ارسنال ضد توتنهام بث مباشر
صفا

ضمن فريق أرسنال البقاء متصدرًا لجولة جديدة، بعدما حسم "ديربي" شمال لندن لصالحه أمام ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثية لهدف مساء السبت في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف "الجانرز" توماس بارتي في الدقيقة 20، وجابرييل جيسوس بالدقيقة 49، وجرانيت تشاكا في الدقيقة 67، فيما أحرز هاري كين هدف توتنهام الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

وارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 21 نقطة، متصدرًا الترتيب بفارق 4 نقاط أمام مانشستر سيتي، الذي يلعب الأحد مع مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 17 نقطة في المركز الثالث.

ملخص مباراة آرسنال وتوتنهام الدوري الإنجليزي .. يتواجه فريق أرسنال  مع نظيره توتنهام اليوم السبت 1-10-2022،، تحت اطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر وفي الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

ملخص مباراة ارسنال وتوتنهام 

 

وتقام مباراة ارسنال وتوتنهام على ملعب الإمارات تحت اطار فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد الفوز بـ6 مباريات وخسارة واحدة.

ويتواجد توتنهام بالمركز الثالثف جيدول الترتيب برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال، وجمعهم من خلال الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين.

ويغيب عن مباراة اليوم النجم المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال بسبب الإصابة التي تأكد على إثرها غيابه لنهاية العام على أن يعود للمشاركة بعد نهائيات كأس العالم القادمة.

ونقدم لكم في وكالة صفا خاصية البث المباشر ونقل أحداث مباراة أرسنال وتوتنهام لحظة بلحظة خلال الأسطر التالية:

تشكيل أرسنال في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، ألكسندر، زينتشينكو.

خط الوسط: أوديجارد، تشاكا، بارتي.

خط الهجوم: ساكا، مارتينللي، جيسوس.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك