"أوروبيون لأجل القدس" تستعد لإطلاق مؤتمر "القدس لنا"

بروكسل - صفا

تواصل مؤسسة أوروبيون لأجل القدس الترتيبات لعقد مؤتمرها الداعم للقدس تحت عنوان "القدس لنا" في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقال رئيس المؤسسة محمد حنون في تصريح وصل وكالة "صفا"، السبت، "إنه من المزمع عقد المؤتمر في 29 أكتوبر 2022، والذي يسعى لأن يكون على قدر الأهمية بمكانة القدس".

وتابع "مختلف لجان المؤتمر تواصل أعمالها في ترتيب اللوجستيات وتوجيه الدعوات وحجز الفنادق وتنظيم القاعة الرئيسية وورش العمل".

وقال حنون إن "هذا المؤتمر رسالة من الجميع في القارة الأوروبية بأننا إلى جانب القدس والمقدسيين، ونرفض العدوان الإسرائيلي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس".

وأشار إلى أنه فرصة حقيقية لتسليط الضوء على واقع القدس وأهالي القدس ومن جوانب عدة تظهر حجم المعاناة بسبب الاحتلال الإسرائيلي، "ورسالتنا من أوروبا إلى القدس والمقدسيين نحن معكم وندعم صمودكم ونقف إلى جانبكم".

 
https://www.facebook.com/watch/?v=610035214195085&extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&ref=sharing

رسالة مؤتمر القدس لنا تتواصل الترتيبات لعقد المؤتمر القدس لنا في ميلانو الإيطالية في 29 تشرين أول / أوكتوبر 2022، ونسعى لأن يكون المؤتمر على قدر الأهمية بمكانة القدس. مختلف لجان المؤتمر تواصل أعمالها في ترتيب اللوجستيات وتوجيه الدعوات وحجز الفنادق وتنظيم القاعة الرئيسية وورش العمل. هذا المؤتمر رسالة من الجميع في القارة الأوروبية بأننا إلى جانب القدس والمقدسيين، ونرفض العدوان الإسرائيلي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس. المؤتمر فرصة حقيقية لتسليط الضوء على واقع القدس وأهالي القدس ومن جوانب عدة تظهر حجم المعاناة بسبب الاحتلال الإسرائيلي. رسالتنا من أوروبا إلى القدس والمقدسيين نحن معكم وندعم صمودكم ونقف إلى جانبكم. الدكتور محمد حنون رئيس مؤسسة أوروبيون لأجل القدس #مؤتمرالقدسالاوروبي #القدس_لنا #القدس #فعاليات_اوروبا

Posted by ‎Palestinians In Europe Conference مؤتمر فلسطينيي أوروبا‎ on Friday, September 23, 2022

 

م غ
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك