HUAWEI nova Y90 أحدث هواتف هواوي بعمر بطارية طويل

مميزات هاتف Huawei nova Y90
غزة - صفا

طرحت شركة هواوي الصينية مؤخراً، هاتفها الذكي الجديد والقوي HUAWEI nova Y90، على نطاق واسع ليشمل الكثير من الدول، والذي يتميز بشاشة ضخمة وخاصية الشحن الفائق بقوة 40 واط.

ويضم هاتف HUAWEI nova Y90 سلسلة من المزايا، أبرزها شاشة العرض الكاملة بدون حواف، بقياس 6.7 بوصة والتي توفر تجربة مشاهدة غنية.

وسيكون هاتف هواوي الجديد متاحاً للطلبات المسبقة في مصر ودول الخليج، بين 21 و 28 سبتمبر الجاري، على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي، وتجار التجزئة المعتمدين.

بطارية كبيرة بعمر طويل

يُعدّ عمر البطارية من أهم النقاط التي تحدد أداء الهاتف، وما يميز هاتف HUAWEI nova Y90 أنه مزود ببطارية كبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير، لتلبية متطلبات الاستخدام المكثف طوال اليوم.

الشحن فائق السرعة

يتيح هاتف هواوي الجديد شحن البطارية في غضون دقائق، بفضل خاصية الشحن فائق السرعة المستقر والآمن بقوة 40 واط، ما يمكّن المستخدمون من الاستمتاع باللعب لمدة 2-3 ساعات بعد شحن الهاتف لمدة 10 دقائق فقط.

حماية من الحرارة

يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90على تقنية مساعدة للحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء، وتذكير المستخدم باتخاذ الإجراءات السريعة في الوقت المناسب.

ويتضمن الهاتف الجديد 8 طبقات من الحماية خلال الشحن السريع، و13 طبقة من الحماية خلال الشحن العادي، وطبقة حماية من السخونة الزائدة لمنفذ USB، مما يجعل الشحن سريعاً وذكياً وآمناً.

السعة الكبيرة

بفضل سعة التخزين الكبيرة في هاتف HUAWEI nova Y90 والتي تبلغ 128 جيجابايت، سيتمكن المستخدمون من الحصول على مساحة تخزين كبيرة لتطبيقاتهم أو ألعابهم أو ملفاتهم المفضلة للعمل والدراسة.

مذهل من الداخل والخارج

تم تزويد هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة بدون حواف بقياس 6.7 بوصة، تدعم معدل تحديث5 يصل إلى 90 هرتز، ومعدل أخذ عينات لمس يبلغ 270 هرتز، ما يوفر تجربة سلسة وسهلة الاستخدام سواء للاستخدام اليومي أو الألعاب.

ويبلغ قياس الحواف فائقة النحافة للشاشة 1.05 مم فقط، ما يجعل نسبة شاشة 94% من الحجم الكلي لتجربة بصرية غامرة.

كما تدعم شاشة HUAWEI nova Y90 ميزة التحكم السلس في تعتيم الشاشة، ووضع راحة العين، والكتاب الإلكتروني لتوفير تجربة قراءة مريحة، وتعزيز تجربة المشاهدة.

تصوير عالي الدقة

يتميز هاتف هواوي الجديد بقدرات تصوير عالية، إذ أنه مزود بكاميرا خلفية ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم مزايا مبتكرة ستوفر للمستخدمين تجربة تصوير متميزة.

كما تم تجهيز HUAWEI nova Y90 بكاميرا رئيسية ذات دقة عالية تبلغ 50 ميجابكسل، للسماح للمستخدمين بالتقاط كافة التفاصيل في الصور، بالإضافة إلى كاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل.

ويتميز هاتف HUAWEI nova Y90 بخاصية AI Snapshot للتصوير الفوتوغرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها تحليل المشهد بذكاء وتحديد بُعد الأهداف والأشياء المتحركة أمام الكاميرا في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى قدرات التصوير الليلي الممتازة، مما يوفر جودة صور أعلى والتقاط المزيد من التفاصيل.

يتميز الهاتف أيضاً بتقنية تصوير الفيديو الأمامي/الخلفي المستمر والتبديل السلس بين الكاميرات الأمامية والخلفية، ويأتي أيضاً مع مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو المضمنة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

سعر HUAWEI nova Y90

يتوفر هاتف HUAWEI nova Y90 باللون الأخضر والأسود والأزرق، وبسعر 859 ريال في السعودية، و4500 جنيه في مصر، أما في الإمارات فوصل سعره إلى 699 درهم.

متجر تطبيقات AppGallery

يتضمن هاتف HUAWEI nova Y90، متجر تطبيقات AppGallery موثوق ومبتكر وسهل الاستخدام وآمن، حيث يتمكن المستخدمون من التنقل بسهولة والاستكشاف وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search أداة البحث الرسمية من هواوي و Petal Maps لتوفير الخرائط وخصائص الملاحة، وتتيح Petal Search بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي، البحث باستخدام الصور عبر خاصية البحث المرئي.

 

أ ي

/ تعليق عبر الفيس بوك