شاهد الان مباراة الريان ضد الغرافة بث مباشر في كأس نجوم قطر "يوتيوب"

مباراة الريان ضد الغرافة بث مباشر في كأس نجوم قطر "يوتيوب"
قطر - صفا

بث مباشر مباراة الريان ضد الغرافة في كأس نجوم قطر "يوتيوب".. يتواجه فريق الغرافة والريان مساء اليوم الثلاثاء في كلاسيكو جديد يجمع الفريقين على استاد سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة بالجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية التي تشمل 4 أندية أخرى وهي الدحيل والمرخية والعربي والشمال.  

ويدخل الغرافة بقيادة إيطالية المدرب أندريا استراماتشوني يسير في الدوري وإن لم يكن بالثبات المطلوب فيما الرهيب بقيادة المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا يعاني معاناة شديدة حيث يقبع الرهيب في المركز الأخير بالبطولة المحلية أي دوري النجوم. 

بث مباشر الريان ضد الغرافة

 

بيد أن مباراة الفهود والرهيب لا ترتبط بالضرورة معطيات الزمان والمكان بل دائما تكون مثيرة وفي أحيان كثير غير متوقعة وغير متماشية مع أوضاع الفريقين.  

وسبق للفريقين أن تواجها في كأس أوريدو ستة مرات في السابق فاز الغرافة ثلاث مرات والريان مرتين وكان التعادل حاضرا في مناسبة واحدة.  

موعد مباراة الغرافة ضد الريان

وكان الإتحاد القطري لكرة القدم، قد سبق وأعلن عن موعد انطلاق مباراة الريان والغرافة، والتي تنطلق في تمام الساعة 19:05 بتوقيت مدينة مصر ، الساعة 20:05 بتوقيت السعودية وقطر ، الساعة 21:05 بتوقيت أبو الامارات ومسقط.

تقام بطولة كأس Ooredoo قطر كل موسم ، ويشارك فيها 12 فريقًا قطريًا ، وينقسمون إلى مجموعتين ، وتتأهل المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى ربع النهائي. وتأهل الغرافة والريان في المجموعة الثانية حيث احتل الأول المركز الأول برصيد 13 نقطة والثاني في المركز الثالث بسبع نقاط.

وفي ربع النهائي تمكن الغرافة من إقصاء حامل اللقب "السد" بعد فوزه 4-2 أما الريان فقد مر على حساب فريق "الخور" بعد فوزه. . بهدف لم يتم الرد عليه. يتصدر الغرافة الرقم القياسي في كأس Ooredoo قطر ، حيث فاز باللقب 3 مرات في 2009 و 2017 و 2018 ، بينما لم يفز الريان باللقب مرة واحدة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة