وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة

وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة 2022
غزة - صفا

إن البحث عن أفضل وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة يمكن أن يكون الحل الوحيد بالنسبة إلى شريكي الحياة الراغبين في قضاء شهر عسل مميز بميزانية محدودة، حيث أن تنظيم وإقامة حفل الزفاف يتسبب في صرف كثير من الأموال هذا بالإضافة إلى ما يسبقه من تجهيزات من أجل شراء بيت الزوجية واختيار ما يلزم لتأسيسه، لذا يبحث جميع المقدمين على الزواج عن أماكن شهر عسل مميزة وذات أسعار محدودة، وللعرسان الذين يتطلعون لقضاء رحلة العمر بعد الزفاف في آسيا ولكن لا تسعفهم الميزانية إليكم أفضل الأماكن السياحية التي يمكنهم التوجه لها بأقل سعر.

وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة

يعتبر السفر إلى وجهة سياحية رائعة في إجازة شهر العسل من الأمور المثالية للتخلص من إجهاد أشهر الاستعدادات لحفل الزفاف، ومع هذا يتواجد العديد من الأزواج الجدد الذين يتخوفون من فكرة صنع رحلات مميزة أثناء إجازة شهر العسل، وذلك لرغبتهم في تجنب الأعباء المالية الإضافية في بدايات حياتهم الزوجية.

ولكن الخبر الجيد هنا، أنه يتواجد العديد من الوجهات السياحية الرائعة وغير المكلفة والمثالية أيضًا من أجل قضاء شهر العسل كما أن هناك عديد من الطرق التي تقلل من تكلفة الرحلة بشكل إضافي والتي ستجدها متوفرة مع أكواد فلاي إن، وهي مثلما يلي:

  • BRITISH
  • MOROCCO
  • SAUDIA

لا يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بل إنه بإمكانك الحصول على خصم إضافي مع شركة فلاي إن يصل حتى %10، وذلك في حالة قمت بحجز تذكرة يتخطى تكلفتها 300 جنيه مصري فقط.

كيفية الاستمتاع برحلات سياحية رخيصة

نعلم أنك قد قمت بإنفاق الكثير من أموالك على حفلة الزفاف، وأصبحت تحتاج بشدة في الوقت الحالي إلى مكان لقضاء شهر عسل مع زوجتك، ولكن بنفقات محدودة وقليلة، هذا بالإضافة إلى القدرة على الاستمتاع وقضاء وقت لطيف لا يمكن نسيانه، من المدهش أنه ارخص طيران متوفر بين يديك في هذه اللحظة مع شركة طيران فلاي إن.

إليكم مجموعة من الأفكار التي تتضمن بعض وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة:

فيتنام

تعتبر دولة صغيرة وجميلة، تقع جنوب شرق آسيا، وهي بمثابة اختيار مثالي لمحبي الطبيعة، فهي تشتهر بأنها واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في آسيا، والأقل تكلفة، كما أنها توفر لزوارها ما يحتاجونه من حيث الآتي:

  • وحدات إقامة فندقية جيدة للغاية، وبتكلفة مخفضة.
  • تتميز معظم فنادقها بموقعها المميزة بين الطبيعة وبتقديمها خدمات سبا بتكلفة قليلة.
  • توفر لزوارها باقة مذهلة من المعالم السياحية، والتي تتنوع فيما بين المعالم الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية التي تستحق الزيارة، والتي تتضمن معابد تاريخية.
  • تعتبر موطن لمجموعة رائعة من المطاعم المحلية التي توفر أطعمة محلية شهية بأسعار منخفضة ومن بين أفضلها مطاعم المأكولات البحرية على الإطلاق.

سريلانكا

تعتبر من الوجهات السياحية الصغيرة بشكل أو بآخر، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في آسيا، وهي الأقل تكلفة، كما تعتبر وجهة مثالية لجميع من يرغبون في الاستمتاع بقضاء أوقاتهم على الشاطئ وممارسة أنواع الرياضات المائية المختلفة، ولا يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بل توفر أيضًا لزوارها مجموعة مميزة من الفنادق والمنتجعات السياحية،

هذا بجانب مجموعة مذهلة من المعالم السياحية حيث تفتخر البلاد بوجود ما يزيد عن ألفي عام من التراث الحضاري، هذا بالإضافة إلى كونها موطن لثمانية مواقع للتراث العالمي لليونسكو.

يمكنك حجز تذكرتك في أي من الوجهات التي ترغب فيها باستخدام طيران الامارات الأبرز على الإطلاق وبالاشتراك مع أكواد فلاي إن من أجل الحصول على رحلتك بأقل سعر ممكن.

أ ي

/ تعليق عبر الفيس بوك