مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم الأحد 18-9-2022 في الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم الأحد 18-9-2022 في الدوري الفرنسي
باريس - صفا

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر في الدوري الفرنسي .. يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على فريق ليون ، مساء اليوم الأحد 18-9-2022 على أرضية ملعب غروباما ستايديوم ، تحت اطار فعاليات منافسات المرحلة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويتصدر سان جيرمان جدول ترتيب بـ 19 نقطة متساويًا مع مارسيليا الوصيف بنفس رصيد النقاط، في الجانب الاخر ليون فيحتل المركز الخامس بثلاث عشرة نقطة.

موعد مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي 

تتولى شبكة قنوات بين سبورت بث مباريات الدوري الفرنسي وذلك على قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 يلا شوت  .

ويسعى رفاق النجم المغربي أشرف حكيمي ، إلى مواصلة تحقيق نتائجهم الإيجابية ، وتعزيز رصيدهم من النقاط للبقاء في الصدارة وتجنب أي تعثر قد يكلفهم خسارة الصدارة .

فيما يرغب ليون في استغلال عامل الارض والجمهور ، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ، رغم صعوبة المهمة أمام حامل لقب النسخة الماضية .

رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون

وتغطي وكالة "صفا" عبر البث المباشر أبرز المباريات في الدوريات الأوروبية والعربية، وأهم مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري الاسباني والدوري الفرنسي.
ويتم تفعيل البث المباشر لأبرز المباريات التي تنقلها الوكالة لحظة انطلاق المباراة، كما تتيح أكثر من سيرفر بث لضمان استمراره.

وبعد انتهاء المباريات المهمة؛ تنشر الوكالة ملخصًا مشوقًا بالفيديو لأبرز ما حصل فيها، وتُتبعه بخبر آخر مكتوب يرصد مجريات اللعبة.
ومن المقرر أن تُفرد الوكالة تغطية خاصة وعبر البث المباشر لمباريات كأس العالم قطر 2022، وهي البطولة التي تُنظّم للمرة الأولى في دولة عربية.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

مهرجان الأقصى في خطر يبدأ فعالياته في غزة