أهداف ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم الأحد 18-9-2022 في الدوري الاسباني 2-1

بث مباشر ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد الان
مدريد - صفا

اهداف ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني .. يستقبل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً وهو ريال مدريد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني 2022-2023، وذلك على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويمر الملكي بفترة رائعة مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي، وهو الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى حتى الآن، الذي لم يتذوق طعم الهزيمة أو التعادل، ويسعى لمواصلة انتصاراته للاستمرار في احتلال صدارة الدوري والحفاظ على لقبه.

شاهد مباراة ريال مدريد الان

 

ومن جهة أخرى .. أتلتيكو مدريد ليس في أفضل حالاته، فقد تمكن من الانتصار في 3 مباريات فقط حتى الآن وخسر لقاء وتعادل مثلها، وتأمل كتيبة دييجو سيميوني لتعديل المسار بداية من ديربي مدريد المنتظر، والخروج بنقاط المباراة كاملة.

ويتصدر الفريق الملكي ريال مدريد ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بعشر نقاط.

وفي هذا المقال يقدم لكم فريق وكالة صفا موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة والتشكيل ...

بث مباشر ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي العاشرة بتوقيت السعودية وفلسطين، وفي الحادية عشر بتوقيت الامارات، وتتولى مهمة البث المباشر شبكة قنوات بين سبورت وتحديداً بين سبورت 1.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ألابا، ميندي.

خط الوسط: مودريتش، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: فيدي فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: فيتسل، هيرموسو، رينيلدو.

خط الوسط: مولينا، يورينتي، كوكي، رودريجو دي بول، كاراسكو.

خط الهجوم: ألفارو موراتا، جواو فيليكس. 

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

وتغطي وكالة "صفا" عبر البث المباشر أبرز المباريات في الدوريات الأوروبية والعربية، وأهم مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي الدوري الاسباني.
ويتم تفعيل البث المباشر لأبرز المباريات التي تنقلها الوكالة لحظة انطلاق المباراة، كما تتيح أكثر من سيرفر بث لضمان استمراره.

وبعد انتهاء المباريات المهمة؛ تنشر الوكالة ملخصًا مشوقًا بالفيديو لأبرز ما حصل فيها، وتُتبعه بخبر آخر مكتوب يرصد مجريات اللعبة.
ومن المقرر أن تُفرد الوكالة تغطية خاصة وعبر البث المباشر لمباريات كأس العالم قطر 2022، وهي البطولة التي تُنظّم للمرة الأولى في دولة عربية.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك