"صفا" تحتفي بالزميل حسونة الفائز بالمركز الثاني بمسابقة اتحاد الإعلام الرياضي

غزة - صفا

احتفت وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" الأربعاء بالزميل معين حسونة الفائز بالمركز الثاني في فئة التقرير الصحفي الرياضي في المسابقة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي في قطاع غزة مؤخرًا.

وأشاد رئيس تحرير "صفا" محمد أبو قمر بعمل القسم الرياضي في الوكالة، معربًا عن أمله بتحقيق المزيد من النجاحات للقسم في المستقبل، ووعد بتوفير كافة الإمكانيات المتاحة للتطوير خصوصًا خلال فترة كأس العالم المنتظر أن يبدأ يوم 20 نوفمبر القادم في قطر.

بدوره، شكر الزميل حسونة جميع العاملين في الوكالة وعلى رأسهم أبو قمر على دعمهم للقسم الرياضي ومتابعة العمل فيه وتطويره أولاً بأول، معبرًا عن أمله بتحقيق المزيد من النجاح، والفوز مجددًا بالمراكز المتقدمة في المسابقات بالمستقبل، منوهًا للنقلة النوعية في عدد زيارات القسم مؤخرًا بعد اعتماد أساليب حديثه في جذب الجمهور لمتابعة أخر أخبار المباريات الدولية، ونقل أبرزها بشكل مباشر.

وجاء فوز الزميل حسونة بالمركز الثاني عبر مشاركته بالتقرير الذي نشر عبر وكالة "صفا"، وحمل عنوان "الأزمة المالية تهدد مستقبل الأندية والدوري في غزة"، حيث نال إعجاب لجنة التقييم التي ضمّت أكاديميين من الجامعات الفلسطينية، وصحفيين خبراء.

يشار إلى أن "صفا" سبق لها الحصول على المركز الثالث لمسابقة أفضل تقرير رياضي لموسم 2013 – 2014 والذي نظمته مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك