الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح تفتتح معرض "بالقلم نصنع ثورتنا"

نابلس- - صفا

افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح، اليوم الأحد، معرض القرطاسية الفصلي، والذي حمل عنوان "بالقلم نصنع ثورتنا"، وذلك في الحرم الجامعي الجديد، مؤكدة أنها ماضية في خدمة الطلبة، رغم محاولات التضييق والاعتقالات المتكررة.

ورحّب ممثل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح براء قصراوي بالطلبة الجدد وبكل جموع الطلبة في سنتهم الدراسية الجديدة، سائلا المولى عز وجل أن يكون فصلاً دراسياً مليئاً بالتفوق والنجاح والدرجات العالية.

وشدد قصراوي على أن الكتلة الإسلامية ماضية على درب الشهداء والأحرار، وأسرانا الأبطال الذين ما زالوا صامدين بالرغم من بطش المحتل وظلمه.

ودعت الكتلة الإسلامية طلبة الجامعة لزيارة المعرض يومياً، من اليوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى نهاية الدوام باستثناء أيام العطلة.

وافتتحت الكتلة فرعاً لمعرضها في الحرم الجامعي القديم بساحة النافورة في قلب كلية الاقتصاد.

وأوضحت أن المعرض يحوي على العديد من الزوايا الثقافية والعلمية والفنية وأدوات القرطاسية المهمة للطالب في حياته الجامعية.

ورفعت الكتلة الإسلامية صور شهداء الكتلة وأسراها، إلى جانب ثلة من رموز شعبنا الفلسطيني وقيادته الحرة وفي مقدمتها الدكتور ناصر الدين الشاعر المحاضر في جامعة النجاح والذي استهدفته قوى آثمة مأجورة بمحاولة اغتيال قبل عدة أسابيع.

كما رفعت الكتلة صورة الشهيد نزار بنات والذي اغتالته أجهزة أمن السلطة، إلى جانب المرحوم القيادي في حركة حماس وصفي قبها، وأسرى نفق الحرية الستة الذين تحرروا قبل عام من سجن جلبوع وأعادت قوات الاحتلال اعتقالهم.

وصعدت قوات الاحتلال وأجهزة أمن السلطة مؤخراً من عمليات اعتقال وملاحقة طلبة الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية.

وتركزت الاعتقالات على نشطاء الكتلة التي تمكنت في الأشهر الأخيرة من تحقيق انجازات كبيرة سواء على صعيد الانتخابات كما جرى في جامعة بيرزيت، أو تعزيز وجودها وفعالياتها كما جرى في جامعة النجاح بنابلس، وبوليتكنيك فلسطين في الخليل.

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك

مهرجان الأقصى في خطر يبدأ فعالياته في غزة