رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ليبيا بالأسماء ورقم الجلوس

رابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ليبيا بالأسماء ورقم الجلوس
ليبيا - صفا

نتيجة التاسع 2022 نعرض عليكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ليبيا برقم الجلوس عبر موقع نظام امتحانات 2022 2021 حيث ستظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا اليوم بعد التفعيل الرابط الخاص بموقع نظام الامتحانات الليبي ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن الانتهاء من عمليات التصحيح وسيتم الكشف عن نتيجة استكمال الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 ، الجولة الأولى والثانية ، في رابط نظام نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 "على الموقع الوزاري {http://161.47.21.187/finalresults/} أو imtihanat.com بتاريخ نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 الدور الأول والثاني .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 ليبيا

بعد فتح رابط النتيجة سيتمكن طلاب الصف التاسع من الاستعلام عن نتائج المدرسة الإعدادية في ليبيا 2022 برقم المقعد وتسجيل الدور الأول ، وهي غير متوفرة بالاسم عبر الرابط أدناه لموقع الويب الخاص بـ نظام الامتحانات في ليبيا التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية http://www.imtihanat.com. هذا هو موقع الويب الخاص بالنظام والمصرح له من قبل الوزارة بتحميل النتائج عند إصدارها.

تحديث اليوم الأربعاء 07 سبتمبر 2022 ، عن نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية المقرر إعلانها غدا ، الخانيس ، 08 من الشهر التاسع من العام الدراسي الحالي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا

لاسترجاع نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في ليبيا عبر رابط نظام النتائج الخاص بامتحانات شهادتي ، استكمال مرحلتي التعليم الأساسي ، يطلب من طلاب الصف التاسع اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية تسجيل الدخول إلى موقع منظومة نتائج الامتحانات ليبيا.

  • بعدها يجب تدوين وكتابة رقم الجلوس ورقم القيد.

  • في الخانة المقابلة لهم توجد أيقونة “عرض الدرجات” قم بالنقر عليها.

من بعض المصادر المقربة من وزارة التربية والتعليم ، تفيد التقارير أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون نهاية الأسبوع لطلاب الصف التاسع ، وهذا أمر ضروري لتمرير الجميع.

نتيجة التاسع الاساسي 2022 ليبيا

آخر المستجدات على موعد الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022-2021 ، الدور الأول ، من خلال مركز الامتحانات الوطني التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية ، حيث قام مدير المركز الوطني بامتحان “M. 2022 ، حيث تمت عملية عد وفرز وثائق الرد من قبل اللجان المشكلة بعد أن تم إحضارها من قبل موظفي المركز إلى مختلف أنحاء ليبيا.

نتائج الصف التاسع الابتدائي 2022 في ليبيا.

يتواصل البحث بشكل ملحوظ حول نتائج الشهادة الإعدادية 2022 في جميع مناطق ليبيا برقم المقعد عبر الموقع الرسمي لنظام نتائج الامتحانات للصف التاسع بليبيا.

وفي الأخبار المتعلقة بموعد نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2022 ، يفترض الكشف عنها الخميس المقبل نهاية الأسبوع المقبل ، بالتوفيق للجميع.

لم يتبقى سوى يوم واحد على الاعلان عن نتيجة شهادة امتحانات التعليم الاساسي  ورفع معدلات طلاب الصف التاسع ودرجاتهم في جميع المواد.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك