موعد و رابط سريع نتيجة شهادة التعليم الأساسي في ليبيا 2022

موعد و رابط سريع نتيجة شهادة التعليم الأساسي في ليبيا 2022
ليبيا - صفا

رابط نتيجة شهادة التعليم الأساسي في ليبيا 2022 متى موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022 في ليبيا، من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الليبية التابعة لحكومة الوحدة الوطنية عن ميعاد نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام.

الموعد الرسمي لـ نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في ليبيا سيكون وفق الإعلان الصادر عن وزارة التربية والتعليم غداً الخميس الثامن من شهر سبتمبر / أيلول للعام الجاري في كل المحافظات والمناطق الليبية.

رابط نتيجة شهادة التعليم الأساسي في ليبيا 2022

وصرحت الوزارة في دعوة للتغطية الإعلامية عممتها على وسائل الإعلام المحلية: "تدعو وزارة التربية والتعليم وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين لحضور وتغطية مراسم اعتماد وإعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2021/2022م".

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة شهادة التعليم الأساسي الليبية سوف تكون غدا الخميس  وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا في مقر المركز الوطني للامتحانات الكائن في حي الأندلس.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022

وبخصوص ما يتعلق بالشهادة الثانوية، فقد تفقد مُدير مكتب شوؤن المُراقبات بالوزارة الأستاذ "محمود الكراتي"، اليوم الإثنين، عملية سير اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي.

ولا يزال امتحانات شهادة التعليم الثانوي مستمرة في جميع المناطق الليبية، للأسبوع الثالث والأخير، حيث أجرى الأستاذ الكراتي جولة على عدد من اللجان الامتحانية بمراقبة التربية والتعليم تاجوراء.

نتيجة الشهادة الإعدادية "التعليم الأساسي" والمرحلة الثانوية في ليبيا 2022، سوف ترفع على الموقع الرسمي للوزارة والتي اعتاد الطلبة سنويا على الاستعلام عن النتائج من خلاله بشكل سلسل ودقيق.

رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية اضغط هنا

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك