فوز عريض لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

جلاسكو - صفا

استهل فريق ريال مدريد الإسباني مشواره في بطولته المفضلة بالفوز بثلاثية نظيفة على سيلتيك الأسكتلندي مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور، ولوكا مودريتش، وإيدين هازارد في الدقائق 56، و60، و77 على التوالي.

وبهذا الانتصار، يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر شاختار دونيتسك الأوكراني الفائز على لايبزيج الألماني برباعية لهدف، ويأتي سيلتيك في المركز الرابع بدون نقاط.

ثنائية

بدوره، فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين لهدف، وتقدم سان جيرمان بثنائية كيليان مبابي بالدقيقتين الخامسة، و22 على الترتيب، وقلص ويستون ماكيني الفارق لليوفي في الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة، يتقاسم بي إس جي صدارة المجموعة الثامنة مع بنفيكا البرتغالي، بينما يقبع يوفنتوس، وماكابي حيفا في المؤخرة بدون رصيد.

فوز كبير

واستهل مانشستر سيتي الإنجليزي مشواره في المسابقة بفوز سهل على مضيفه إشبيلية الإسباني برباعية دون رد، ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وسجل إيرلينج هالاند هدفين بالدقيقتين 20، و67 تواليًا، وفيل فودين في الدقيقة 58، وروبن دياز بالدقيقة 92 أهداف اللقاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

واحتل مانشستر سيتي بهذا الفوز صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف أمام بوروسيا دورتموند الألماني الذي تغلب على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بثلاثية نظيفة.

خسارة مفاجئة

وفاجأ دينامو زغرب الكرواتي ضيفه تشيلسي الإنجليزي وتغلب عليه بهدف دون رد سجله ميسلاف أورسيتش في الدقيقة 13.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، تعادل ميلان الإيطالي مع مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "رد بول أرينا".

وتقدم نوا أوكافور بالهدف الأول لأصحاب الأرض بالدقيقة 28، وعادل أليكسيس ساليميريكيرس النتيجة لميلان في الدقيقة 40.

وبهذا التعادل، حصد كل من ميلان، وسالزبورج نقطة لكل منهما، ليحتل "الروسونيري" المركز الثاني، ويأتي سالزبورج بالمركز الثالث، فيما يتصدر دينامو زغرب المجموعة، ويتذيل تشيلسي الترتيب.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك