العمادي يبحث مع تور وينسلاند آخر المستجدات في غزة

غزة - صفا
بحث رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي مع المنسق الخاص لعملية التسوية في الشرق الأوسط تور وينسلاند، عدة قضايا في مكتبه بقطاع غزة، اليوم الخميس.
وأطلع العمادي، وينسلاند على مستجدات الأوضاع الإنسانية في الأراضي الفلسطينية، مؤكدا مواصلة جهود دولة قطر ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني بمختلف أنواع الدعم.
وناقش الطرفان سبل التعاون المشترك بين الجانبين لمحاولة تجنب المزيد من الصراع الذي يسبب تدهورا مضاعفا للأوضاع المعيشية لسكان القطاع، والحلول المقترحة لتحسين الأوضاع المعيشية للغزيين.
قدم العمادي الشكر لوينسلاند على زيارته ومتابعته المتواصلة للملف الفلسطيني، مثمنا دور الأمم المتحدة في العمل على تحقيق الهدوء في المنطقة.
كما استقبل السفير القطري أمس توماس وايت، مدير شؤون وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في قطاع غزة.
واستعرض جهود قطر لمساندة الشعب الفلسطيني، وخطواتها العملية للتخفيف من معاناة سكان قطاع غزة والاتصالات التي يجريها سعادته مع كافة الأطراف لتقديم المساعدات الأساسية لسكان القطاع.
وتقدم العمادي بالشكر لضيفه على الجهود التي تبذلها "أونروا" لتقديم الدعم اللازم لسكان قطاع غزة، موصيا بضرورة حث المجتمع الدولي على استمرار دعمه لمؤسسات الأمم المتحدة العاملة في غزة لتخفيف الأزمة الإنسانية التي يعيشها سكان القطاع.
د م
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك