رابط سريع نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية.. رابط فحص نتائج الثانوية العامة "الاكمال"

رابط سريع نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية.. رابط فحص نتائج الثانوية العامة "الاكمال"
غزة - صفا

رابط سريع .. نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية "الاكمال" ، تبعى ساعات قليلة عن إعلان وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحانات الثانوية العامة للدورة الثانية 2022 ، ومن متابعات وكالة صفا الاخبارية نضع لكم طلابنا الأعزاء في الثانوية العامة 2022، بهذا المقال رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجهي 2022 الدورة الثانية ، وذلك لتسهيل العمليات البحثية التي يقوم بها الطلاب وأهالي الطلاب لحظة الاعلان عن نتائج أبنائهم بعد انتهاء الدورة الثانية لإتمامها والتي أقيمت الوزارة الامتحانات في بداية الشهر الجاري 8/2022 م ، خاصة وأن إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 ، والتي ستعلن في الساعة الثامنة بالضبط صباح اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 م.

 

الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة 2022 (الدورة الثانية) في الضفة الغربية اضغط هنا

الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة 2022 (الدورة الثانية) قطاع غزة اضغط هنا

 

رابط نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية

أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم بعد اجتماعها، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة صباحاً من خلال رابط الموقع التالي www.psge.ps.

وأفادت الوزارة في بيان صحفي وصل وكالة صفا الاخبارية، أن هذه الدورة التي عقدت بهذا الشهر في المحافظات الشمالية والجنوبية وفي المدارس الفلسطينية في الخارج ، هي فرصة ثانية للطلاب الناجحين. وذلك لتحسين درجاتهم أو إكمال الطلاب الذين لم يجتازوا الدورة الأولى ؛ وما لا يزيد عن أربعة مواد يسمح للطلاب بالتسجيل في مؤسسات التعليم العالي.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين الدورة الثانية

وتتقدم لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذه الدورة وإنجاحها ، وكذلك لجميع الداعمين والشركاء في عملية البناء والتطوير التي تقوم على جودة التعليم لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد المتقدمين لهذه الدورة بلغ (17.798) مشاركًا في مختلف الفروع ، وفي جميع محافظات الدولة وخارجها ، ونجح فيها (11193) مشاركًا ، وبنسبة إجمالية بلغت (62.89٪).

رابط فحص توجيهي الاكمال 2022

وفي مقالنا نقدم لكم رابط سريع .. نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية "الاكمال" ، وكان الناطث باسم وزارة التربية صادق الخضورقال في تصريحات صحفية سابقة:" إن امتحانات الإكمال لطلبة الثانوية العامة "توجيهي 2022" سارت بشكل طبيعي موضحا أن التأجيل لطلبة غزة كان بسبب العدوان الإسرائيلي.

وتابع الخضور أن عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان في هذه الدورة بلغ أكثر من 16 ألف طالب وطالبة توزعوا مناصفة بين قطاع غزة والضفة المحتلة بما فيها مدينة القدس.

وأكد المتحدث على أن 90% من هؤلاء الطلبة  تقدموا للامتحان لأنهم غير مستكملين في المرحلة الأولى، بينما 10% تقدموا لتحسين معدلاتهم في الدورة الأولى.

وأفاد الخضور أن عمليات التصحيح لكل اختبار في دورة الإكمال بدأت في اليوم التالي من تقديمه، لافتًا إلى أن فرق الإدخال والفرز تواصل عملها على أمل إخراج النتائج في أسرع وقت ممكن.

فحص نتائج توجيهي 2022 بالاسماء

رابط سريع .. نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية "الاكمال"، تعتبر نتائج التوجيهي حدثًا سنويًا مهمًا وينتظره الآباء والطلاب بفارغ الصبر ، حيث ينتظر المواطنون النتائج في جميع محافظات فلسطين ، حيث تعد مرحلة محورية في حياة الطلاب ، يتم من خلالها ادخال لفرح والسرور في بيوت الناجحين والمتفوقين وتحديد التخصص الجامعي المناسب وفق معدل النجاح .

من جهتها ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج توجيهي الاكمال 2022 ستكون بأرقام الجلوس ، ويمكن للطالب معرفة جميع علاماته (حتى لو رسب في أي مادة) بمجرد إعلان النتيجة من خلال موقع الوزارة على الانترنت واستلام الشهادات يبدأ من ضباح اليوم الاربعاء.

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بالاسم

ووفق ما أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم بعد اجتماعها الثلاثاء، أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2022 (الدورة الثانية) سيكون صباح الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة من خلال الرابط التالي : 

www.psge.ps

رابط فحص نتائج توجيهي 2022

تتقدم لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من ساهم في تحقيق هذه الدورة وإنجاحها ، وكذلك لجميع الداعمين والشركاء في عملية البناء والتطوير التي تقوم على جودة التعليم لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد المتقدمين لهذه الدورة بلغ (17.798) مشاركًا في مختلف الفروع ، وفي جميع محافظات الدولة وخارجها ، ونجح فيها (11193) مشاركًا ، وبنسبة إجمالية بلغت (62.89٪).

روابط فحص نتائج توجيهي الاكمال 2022

نتائج التوجيهي الدورة الثانية الإكمال 2022 الإعادة في الضفة الغربية

نتائج التوجيهي الدورة الثانية الإكمال 2022 الإعادة في غزة

رابط سريع نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية.. رابط فحص نتائج الثانوية العامة "الاكمال"

رسميًا .. رابط فحص نتائج توجيهي 2022 الدورة الثانية " مرحلة الإكمال "

 

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك