مباراة الهلال ضد الخليج اليوم الخيمس 25-8-2022 في الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد الخليج اليوم الخيمس 25-8-2022 في الدوري السعودي
الرياض - صفا

  مباراة الهلال ضد الخليج اليوم الخيمس 25-8-2022 في الدوري السعودي .. يدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة نظرًا لكونه حامل اللقب، إلى جانب الاستقرار الفني الذي يحظى به بتواجد الأرجنتيني المخضرم رامون دياز على رأس القيادة الفنية.

وكان دياز قد قاد الفريق للعودة من بعيد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتحقيق اللقب وذلك بعد تراجع مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم.

في المقابل، يسعى فريق الخليج الصاعد حديًثا إلى تقديم مستوى جيد ونتيجة طيبة خلال مواجهة الهلال السعودي وذلك للتأكيد على قدرته في حجز مركز متقدم في النسخة الحالية

 مباراة الهلال السعودي اليوم

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم الخميس بأكثر من طريقة ، سواء عبر شاشات التلفزيون أو التطبيقات كما سنستعرض لاحقًا.

يبدأ بث مباشر لقاء الهلال والخليج عند الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة مساء بتوقيت فلسطين السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة المجانية لمباراة الهلال والخليج

وتستمر شبكة قنوات ssc حصولها على المباريات المحلية السعودية بعد أن حصلت على حقوق البث لمدة ثلاث سنوات مقابل 900 مليون ريال وستكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج اليوم.

تردد قنوات ssc السعودية عبر القمر الصناعي عرب سات بالمعلومات التالية:

  • التردد 12418.

  • الاستقطاب أفقي.

  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

  • معدل الترميز 27500

  • دقة الجودة HD.

ومن المحتمل أن تحصل قناة ssc على الكثير من الحقوق القارية والدولية على صعيدي الأندية والمنتخبات خلال الفترة القادمة، مع تشفير إحدى القنوات على أن تكون متاحة ومفتوحة داخل المملكة العربية السعودية فقط.

وتقول بعض المصادر إن التشفير سوف يقتصر على شاشة ssc7 وسيتم فتح باقي النوافذ الأخرى وتنويع مشاهدة الحقوق وفقًا لأهميتها ومدى الإقبال الجماهيري على متابعتها.

ويمكن مشاهدة الدوري السعودي للمحترفين عبر المنصات الإلكترونية المدفوعة، مثل منصة شاهد نت  والتي توفر الخدمات التليفزيونية من البث الحي للمواجهة أو التغطية الخبرية والتحليلية قبل وبعد المواجهات.

وينتظر أن يتم نقل الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل من خلال 5 قنوات مختصة بكرة القدم السعودية، بالإضافة إلى نشرات إخبارية تعرض عبر قناة مفتوحة للمشاهدين، كما سيتم نقل المباريات مجانًا بتقنية SD، بالإضافة للنقل بتقنية HD عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على GOBX ومنصة شاهد.

الدوري السعودي

توفر لكم وكالة صفا  اليوم عبر موقعها الرسمي ومنصات التواصل الاجتماعي خدمة مشاهدة الدوري السعودي، خاصة فرق المقدمة مثل الهلال والاتحاد والشباب والنصر وذلك بتقديم كل ما يخص أخبار الأندية والأجواء الجماهيرية.

ويمكن اليوم مشاهدة مباراة الهلال والخليج ضمن فعاليات الدوري السعودي للمحترفين والتي تحظى بحضور جماهيري كبير من خلال هذا المقال الذي سنرفق به البث المباشرلحظة بداية المباراة .

وتنطلق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بمواجهة الفيحاء وضمك عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر وفي السابعة بتوقيت السعودية وفلسطين.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك