هنية يكرم البطل الجزائري فتحي نورين

إسطنبول - صفا

كرم رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، البطل الجزائري فتحي نورين الذي رفض مواجهة لاعب "إسرائيلي" في أولمبياد طوكيو، والوفد الشبابي الجزائري المشارك في المؤتمر الشبابي الدولي الثالث لنصرة القدس، وفلسطين مساء اليوم الاثنين في مدينة إسطنبول التركية.

وحضر التكريم، النائب عمر درة رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان الجزائري، ووفد من الشباب الجزائري يمثلون الكشافة، والقطاع الرياضي المشاركين في المؤتمر الشبابي الدولي، ومساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ورئيس وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة من غزة نبيل عواجة.

وأكد هنية الأب أن تكريم البطل نورين جاء لرفضه التطبيع من أجل دينه، وقضيته، رغم أن المشاركة في الأولمبياد هي أمنية كل رياضي، واضاف هنية:" رغم أن نورين لم يحصل على ميدالية أولمبية، وحرم من المشاركة في البطولات الدولية، إلا أنه سطر اسمه في سجل خالد سيبقى فخرًا وقدوة لكل الرياضيين الأحرار الذين يرفضون الاحتلال، ويناصرون فلسطين".

بدوره، قال نورين: "التكريم وسام على صدري، وأجمل تكريم في حياتي، ما قمت به واجب تجاه قضيتي، وديني، وسأبقى محافظاً على هذا الطريق".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة