أزمة دبلوماسية بسبب صورة لراغب علامة وزوجة السفير العراقي في الأردن

بغداد - صفا

استدعت وزارة الخارجية العراقية سفير بغداد لدى المملكة الأردنية على خلفية تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لزوجة السفير العراقي حيدر العذارى رفقة المطرب اللبناني راغب علامة .

وقال الناطق باسم الوزارة أحمد الصحاف، بحسب وكالة الأنباء العراقية، إن الخارجية العراقية تستقدم السفير العذاري من المملكة الأردنية الهاشمية إلى بغداد، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ الإجراء اللازم بحق السفير.

زوجة السفير العراقي وراغب علامة

وأضاف البيان أن الخارجية العراقية تتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور تعنى سفير العراق في الأردن، مؤكدًا أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، بما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

السفير العراقي وزوجته والفنان راغب علامة

ونشر الفنان راغب علامة صورًا له مع زوجة السفير العراقي في الأردن، حيدر العذارى، ما أثار جدلا كبيرا في العراق وتعليقات مختلفة وانتقادات واسعة بين النشطاء العراقيين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، قال راغب علامة: «شكرًا من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذارى وزوجته السيدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيب».

وتابع الفنان راغب علامة في تغريدته: «أسعدني جدا لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح».

/ تعليق عبر الفيس بوك