تفعيل رابط نتائج موقع توجيهي 2022 في الأردن لجميع الفروع

تفعيل رابط نتائج موقع توجيهي 2022 في الأردن لجميع الفروع
صفا

الاستعلام عن رابط نتيجة الثانوية العامة "التوجيهي" مع رقم المقعد في الأردن نتائج التوجيهي في الأردن 2022 ، حيث لا تزال عمليات البحث تتزايد بشكل كبير من قبل طلاب المرحلة الثانوية في الأردن ، وذلك لمعرفة نتائج التوجيهي 2022 في الأردن الجولة الأولى التي أكملها الطلاب خلال الآونة الأخيرة .

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية رسمياً تفاصيل إعلان نتائج امتحان التوجيهي من حيث موعد وكيفية الحصول على النتيجة إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للوزارة. في هذا المقال ، سنراجع نتائج امتحانات التوجيهي في الأردن 2022 ، وزارة التربية والتعليم الأردنية.

موقع نتائج التوجيهي 2022 الاردن

ويتطرق وزير التربية في مؤتمره المرتقب حول أسماء العشرة الأوائل في الثانوية العامة بالأردن لعام 2022، قبل تفعيل رابط نتائج توجيهي الذي اعتاد الطلبة كافة على فحص العلامة من خلاله سنويًا. وبدأ الطلبة في حالة الترقب والانتظار للتعرف على نتيجة التعب والجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي أجمع، إذ تشير المعطيات المتوفرة إلى أن نسب النجاح لهذه السنة ستكون مختلفة وأفضل من السابقة.

وأشار الخضور إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لإعلان نتائج الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة "توجيهي 2022" في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

تحميل ملف اكسل نتائج توجيهي الأردن 2022 بالأسماء اضغط هنا

“بعلامة المبحث” نتائج التوجيهي 2022 الاردن اضغط هنا 

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن "هناك دورة ثالثة في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وبإمكان الطالب غير المستكمل بالدورة الثانية في مبحثين على الأكثر، التقدم لتلك الدورة التي تعقد في يوم واحد فقط".

يذكر أن 85300 طالب وطالبة اجتازوا امتحان التوجيهي 2022 للتعليم الثانوي العام الإعدادي بين 14 يونيو و 4 يوليو ، نجح منهم 58107 طالبًا بنسبة 68.12٪.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة