web site counter

مٌفعل .. رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر8 الدفعة الجديدة

المنحة القطرية شهر أغسطس 8
غزة - صفا

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر أغسطس 8 الدفعة الجديدة.. في هذه الأيام كثر حديث المواطنين المستفيدين من المنحة القطرية عن السبب الرئيس وراء تأخر صرفها حتى اليوم.

وما زالت العشرات من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، تترقب لحظة بلحظة خبر إعلان موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 8، بفارغ الصبر بسبب سوء الوضع الاقتصادي.

صرف المنحة القطرية شهر أغسطس

ووفق التاريخ المحدد لصرف المنحة القطرية، فإنه من المتوقع أن تصرف اللجنة القطرية خلال الأيام المقبلة، كون أن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة محمد العمادي أعلن في تاريخ 21/07/2022 م عن صرف المنحة القطرية للشهر الماضي.

ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 8 نهاية الأسبوع الحالي، أو بداية الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.

وتصرف دولة قطر منحة مالية شهرية بمبلغ 100 دولار لـ100 ألف أسرة فقيرة في القطاع، في وقت يُعاني فيه سكان الشريط الساحلي من واقع اقتصادي ومعيشي غاية في التعقيد بسبب الحصار الإسرائيلي.

وتنقسم المنحة القطرية البالغة 30 مليون دولار شهريًا إلى ثلاثة مجالات، دعم وقود محطة توليد الكهرباء الوحيدة، وصرف مساعدات نقدية للأسر الفقيرة، بالإضافة إلى دعم رواتب موظفي غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2022 - الاستعلام الحكومي

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك