اللجنة المنظمة تعلن تفاصيل جديدة عن بطولة "الشهداء"

شعار بطولة الشهداء
غزة - صفا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "الشهداء" بكرة القدم في قطاع غزة عن تفاصيل جديدة حول نظام إقامة البطولة التي يشارك فيها 8 فرق من دوري الدرجة الممتازة، وينظمها اتحاد كرة القدم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وكشف عضو اللجنة المنظمة عبد الحميد مهنا أن الأندية تم تقسيمها على مجموعتين بناءً على رؤية اتحاد القدم، وبالتوافق مع اللجنة المنظمة للبطولة، وبناءً على ترتيب الفرق في النسخة الأخيرة من الدوري، ومراعاة المدة التي ستقام خلالها البطولة، بحيث تنتهي قبل انطلاق الدوري في التاسع من سبتمبر المقبل، وبما لا يؤثر على جاهزية اللاعبين، أو ينعكس سلباً من الناحية البدنية عليهم.

ووفقاً لذلك فقد ضمت المجموعة الأولى أصحاب المراكز الأول، والثالث، والخامس، والسابع، والمجموعة الثانية المراكز الثاني، والرابع، والسادس، والثامن، لتتكون المجموعة الأولى من: شباب رفح، واتحاد خانيونس، وبيت حانون الرياضي، وشباب خان يونس، والمجموعة الثانية: اتحاد الشجاعية، وخدمات رفح، وغزة الرياضي، والصداقة.

ويصعد للمباراة النهائية التي ستقام على إستاد فلسطين بمدينة غزة الأول عن كل مجموعة مباشرة، ما لم تتخذ اللجنة المنظمة قرارًا أخر بالخصوص.

ومن الجدير بالذكر أن البطولة ستنطلق يوم 24 أغسطس الحالي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

صلاة الفجر من المسجد الأقصى المبارك