"ديربيات" قوية في الأسبوع الأول للدرجة الممتازة بغزة

غزة - صفا

سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة الثلاثاء قرعة بطولة الدوري للدرجات الممتازة، والأولى، والثانية للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وأسفرت قرعة الأسبوع الأول من الدرجة الممتازة عن "ديربيات" قوية تجمع بيت حانون الرياضي مع شباب جباليا، وغزة الرياضي مع الصداقة، وشباب الزوايدة مع خدمات النصيرات، كما يتقابل شباب رفح مع اتحاد خانيونس، وشباب خانيونس مع اتحاد الشجاعية، وخدمات رفح مع هلال غزة.

ويبرز في الأسبوع الثاني لقاء خدمات رفح مع الصداقة، وبالثالث خدمات رفح مع شباب خانيونس، ويشهد الأسبوع الرابع "ديربي" خانيونس بين الاتحاد والشباب، أما الجولة الخامسة فتشهد مباراة شباب رفح مع الصداقة، وبالسادس شباب رفح مع اتحاد الشجاعية، وفي السابع شباب رفح مع شباب خانيونس، واتحاد الشجاعية مع غزة الرياضي، أما الثامن فتبرز به مباراة اتحاد الشجاعية مع خدمات رفح، وبالتاسع اتحاد الشجاعية مع اتحاد خانيونس.

وتقام مباراة "ديربي" رفح بين الشباب والخدمات بالجولة العاشرة، أما المرحلة 11، والأخيرة من مرحلة الذهاب فتقام فيها مباريات خدمات رفح مع اتحاد خانيونس، واتحاد الشجاعية مع الصداقة.

أما الأسبوع الأول من الدرجة الأولى، فيتقابل فيه خدمات البريج مع بيت حانون الأهلي، وأهلي النصيرات مع أهلي غزة، وبيت لاهيا مع خدمات الشاطئ، والأمل مع الجلاء، ونماء مع خدمات خانيونس، والمجمع الإسلامي مع الأقصى.

وتبرز في الأسبوع الثالث مباراة أهلي غزة مع الجلاء، وأهلي النصيرات مع الأقصى، أما في الخامس فيتقابل خدمات الشاطئ مع المجمع الإسلامي، وأهلي غزة مع نماء، وبالسادس خدمات البريج مع الأقصى، وفي السابع خدمات خانيونس مع الأمل، وبالثامن الشاطئ مع أهلي غزة، وفي التاسع خدمات خانيونس مع الأهلي، والجلاء مع الشاطئ.

أما في الأسبوع 11، يلعب أهلي النصيرات مع خدمات البريج، وبيت لاهيا مع بيت حانون الأهلي، ونماء مع الشاطئ، والأهلي مع خدمات خانيونس.

وفي الأسبوع الأول من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، يلعب خدمات المغازي مع الرباط، والصلاح مع خدمات دير البلح، والقادسية مع جماعي رفح، والاستقلال مع اتحاد دير البلح، وجنبت القرعة فريق شباب معن اللعب في الجولة الأولى.

وتشهد الجولة الثانية مباراة الصلاح مع اتحاد دير البلح، والقادسية مع الاستقلال، وفي الأسبوع الرابع يلعب خدمات دير البلح مع جاره الاتحاد، وبالخامس يتقابل الرباط مع الصلاح، وفي السادس خدمات دير البلح مع خدمات المغازي، أما في السابع يتقابل اتحاد دير البلح مع خدمات المغازي، وخدمات دير البلح مع الرباط، وبالثامن، وقبل الأخير من مرحلة الذهاب يلعب اتحاد دير البلح مع الرباط.

أما في نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" فتشهد الجولة الأولى لعب الزيتون مع المغراقة، والوفاق مع اليرموك، وخدمات جباليا مع الرضوان، وجنبت القرعة فريق التفاح اللعب في الأسبوع الأول.

وفي الجولة الثانية، تبرز مباراة الزيتون مع الرضوان، وبالثالثة الزيتون مع الوفاق، وبالخامسة التفاح مع خدمات جباليا، وفي السادسة خدمات جباليا مع الزيتون، وبالسابعة، والأخيرة من مرحلة الذهاب التفاح مع الزيتون.

ومن الجدير بالذكر أن منافسات بطولة الدوري بالدرجات الممتازة، والأولى، والثانية ستنطلق يوم التاسع من شهر سبتمبر القادم.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك